Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
Notify: تطبيق فيسبوك القادم | اندرويد العرب


Notify: تطبيق فيسبوك القادم

تحتل شبكة فيسبوك المراتب الأولى في مجوعة من التخصصات بغض النظر عن مفهومها الأول كشبكة إجتماعية، حيث أن الأخيرة أيضا أصبحت المنافسة الأولى ليوتيوب في الفيديو هذا بالإضافة إلى سوق البحث و العديد من المجالات الأخرى بفضل التطبيقات التي تملكها في جعبتها; إنستغرام و واتساب.

facebook-notify-head

اليوم أعلنت الشركة أنها تستعد لإطلاق تطبيق جديد يحمل إسم Notify، حيث سيكون مصدر المستخدمين للأخبار العاجلة مباشرة بعد حدوثها، و ذلك عن طريق إرسال إشعارات إلى هواتف المشتركين. التطبيق على حد قول فيسبوك سيكون منافسا لتويتر، فليببورد و الخدمات الإخبارية الشهيرة، فقد قامت الشركة بعقد شراكات مع وكالات إخبارية عالمية مثل رويترز، CNN، CBS و جرائد مثل واشنطن بوست و غيرها.

لا نعلم متى سيتم توفير التطبيق على متجر Play بالتحديد، لكن نتوقع أن تركز فيسبوك بشكل كبير على تسويقه و قد تقوم أيضا في وقت لاحق بدمج خدماته مع تطبيقات أخرى لضمان توسع رقعة المستخدمين، حيث أن الشبكة الإجتماعية لوحدها تملك ما يزيد عن 1.1 مليار مستخدم نشط بشكل يومي، في حين أن واتساب يستحوذ على 800 مليون مستخدم نشط يوميا و هذا يعني أن إنتشار التطبيق لن يكون مشكلة بتاتا، في هذه الأثناء قد يكون تويتر في مشكلة خصوصا أن معظم الوكالات الإخبارية تعتمد عليه على نشر أخبار قصيرة أو روابط مهمة لقرائها، فهل سيكون Notify مصدر قلق للعصفور الأزرق؟


مقالات ذات صلة

4 تعليقات

  1. General
    06/11/2015 في 9:40 م رد

    هههههههه العصفور الأزرق ،، أعجبتني هذه العبارة

  2. Amr
    06/11/2015 في 1:28 ص رد

    أعتقد ذلك

  3. Amr
    06/11/2015 في 1:27 ص رد

    اعتقاد ذلك

  4. ali rabie
    05/11/2015 في 11:53 م رد

    جاء التطبيق أيضا لينافس خدمة آبل للأخبار حتي الصورة المنشورة لواجهة هواتف آبل و جاء لينافس ياهو أيضا و هو بدون شك سيحصل علي المرككز الأول في أيام .