Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
تطبيق HiFont يتيح لك تغيير الخطوط على هاتفك الأندرويد | اندرويد العرب


تطبيق HiFont يتيح لك تغيير الخطوط على هاتفك الأندرويد

نعلم جميعا أن نظام الأندرويد يتميز عن غيره بقدرة تخصيصه الكبيرة، بدءاً من الخلفيات و الأيقونات، وصولا إلى تغيير أسماء التطبيقات و غير ذلك. و لإضافة مزيد من الجمالية إلى هاتفك، تستطيع أيضا إختيار الخطوط التي ترغب بإستعمالها في كل النصوص الموجودة على الجهاز، و لا يوجد أفضل من HiFont ليقدم لك هذه الميزة.

ا

HiFont تطبيق مجاني يتيح لك الولوج إلى مئات الخطوط التي يتم تحديثها بشكل دوري، حيث تتنوع في أحجامها و أشكالها بل و يمكنك أيضا تصنيفها بحسب نوعها. الخطوط كلها متاحة للتحميل مجانا و تسطيبها لا يتطلب سوى بضع ثواني حيث يقوم هاتفك بإعادة تشغيل نفسه تلقائيا لتجد أن الخط قد تم تغييره بنجاح!

ن

ما يميز HiFont عن غيره هو أنه يقدم لك نظرة عن مظهر هاتفك بإستعمال أي خط من الخطوط المتاحة و ذلك دون الحاجة لإعادة تشغيل الهاتف، هذا يساعدك على تحديد أي خط تفضله و الحجم الذي ترغب بإعتماده.

ت

التطبيق متاح للتحميل مجانا و يدعم مختلف إصدارات هواتف إتش تي سي، سامسونغ، موتورولا، لينوفو و هواوي، و ذلك دون الحاجة طبعا إلى إجراء Root للهاتف.

 


مقالات ذات صلة

3 تعليقات

  1. Mohimn96
    03/02/2016 في 11:19 ص رد

    التطبيق لا يتوفر باللغه العربيه مافهمت منه شي

  2. محمد حبشي
    04/11/2015 في 6:59 م رد

    لا يعمل على هواتف مثل إل جي ويحتاج لروت عليها

  3. ali rabie
    03/11/2015 في 12:44 ص رد

    أكيد نظام أندرويد هو النظام الوحيد الذي يمكن تغيير الخلفية فيه
    :-)