Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
لعبة Dead Effect 2 أصبحت متاحة على الأندرويد | اندرويد العرب


لعبة Dead Effect 2 أصبحت متاحة على الأندرويد

إحدى أقوى إصدارات السنة في مجال ألعاب المحمول هي الجزء الثاني من Dead Effect. لعبة تأخذك إلى عالم من الغموض لكن بقصة مختلفة عما إعتدناه من الألعاب الأخرى.

5

Dead Effect 2 تأتي لتكون إصدارا قويا يعد بمستوى عالي جدا من الجرافيك، الموسيقى و عناصر القصة أيضا، حيث تستمر لتأخذ مكانا في المركبة الفضائية و التي ستقوم بإستكشافها.. أثناء ذلك ستواجه الكثير من الوحوش و الألغاز التي يستوجب عليك حلها للمضي قدما.

1

اللعبة حصلت على تحديثات كبيرة أهمها طبعا التحسين الكبير على مستوى الرسوم الحركية حيث يقدم الجزء الثاني من Dead Effect مجموعة جديدة من الأسلحة و الوحوش، هذا طبعا مع التعمق أكثر في البيئة التي تعتمد عليها اللعبة، لكن أكثر من ذلك فهذه اللعبة جاءت لتكون متوفرة على الأندرويد أيضا مباشرة بعد نشرها على نظام iOS بل و ستكون متاحة للأجهزة التي تدعم دقة 4k ما يعني متعة أكبر و أدق تفصيلا!

3

ما يجعلك تستمتع بـ Dead Effect 2 هو حتما التشويق الذي تحمله في كل جنباتها، حيث أن عنصر المفاجئة يعد أمرا مهما في هذه اللعبة أثناء تجولك في المركبة الفضائية المهجورة، لكن ستجد أيضا بعض المساعدة من حين لآخر لضمان تقدمك في مستويات اللعبة.

9

ننصح الجميع بتحميل اللعبة، حيث أنها حصلت على تقييم 4.2 على متجر Play هذا مع عدد تحميلات تجاوز 400 ألف في غضون يومين فقط، لكن قد ترغب بإتاحة بعض المساحة على هاتفك من أجل ضمان تجربة سلسلة أثناء اللعب.

 


مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ali rabie
    03/11/2015 في 12:35 ص رد

    كيف تعرفون عدد التحميلات هذه الذي يكتب إذا كانت التحميلات 500 ألف أو مليون أو 100 ألف و المكتوب باللعبة 100 ألف .
    اللعبة رائعة جدا من الصور و التعليقات و حجمها ليس صغير و الإصدار الأول شاهدته قبلا علي المتجر أنا لم أجربه و السبب أني لم أعرف أن اللعبة رائعة و يبدو الإصدار الثاني أفضل من معظم ألعاب التصويب .
    أنا جربت لعبة N.O.V.A 3 Freedom Edition هي كانت واحدة من أفضل الالعاب التي جربتها و أفضل من modern combat 5 بسبب القصة الرائعة و الشيقة و الجرافيك الرائع و عشر مستويات من المتعة تشعر أنك عندما تنهي أول مستوي كأنك أنهيت اللعبة و اللعبة بحجم تقريبا 1.64 جيجا و هناك نسخة مدفوعة بحجم 2.15 جيجا الفارق في الجرافيك فقط .
    لكن هذه تبدو جيدة و قد تتفوق علي معظم الألعاب المنافسة مثل dead trigger 2 .
    دعم اللعبة للهواتف 4k لا يدع مجالا للشك أنها من أعلي ألعاب Google Play في الجرافيك .
    لكن لا يوجد سوي xperia z5 premium الذي يدعم 4k .
    نتمني أن نري ألعاب أخري بنفس الجودة في المستقبل