Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
أهم أخبار الأندرويد هذا الأسبوع #5 (أسبوع أجهزة الأندرويد) | اندرويد العرب


أهم أخبار الأندرويد هذا الأسبوع #5 (أسبوع أجهزة الأندرويد)

android-best-apps-week

مرحباً بكم في جولتنا الخامسة لأكثر الموضوعات إثارة في موقع أندرويد العرب طوال الأسبوع المنصرم. هذا الأسبوع كان مخصص لإستعراض عدد كبير من تسريبات الهواتف والأجهزة الذكية، بالإضافة إلى الكشف عن الجزء الآخر، حيث كان هذا الأسبوع حافلاً بظهور العديد من أجهزة لأندرويد.

لنبدأ جولتنا لأهم  أخبار الأندرويد هذا الأسبوع..

ظهور صور ومواصفات هاتف HTC One X9

htc-one-x9-press (1)

كشفت إتش تي سي عن أحدث هواتفها HTC One A9، وها هي الشركة التايوانية تستعد للكشف عن هاتف جديد ضمن سلسلة HTC One، حيث حصلنا على صورة لهاتف جديد تعمل على تطويره، وهو هاتف HTC One X9.

للنقاش: كيف سيكون مستقبل هواتف الأندرويد؟

galaxy-a5-610x305

تابعنا على مر السنوات الخمس الأخيرة، صدور عدد هائل من الهواتف الذكية الرائدة، بداية مع سلسلة Galaxy S، HTC One وصولا إلى Xperia من سوني. و منذ مطلع سنة 2013 بدأنا في رؤية مزيد من الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد، لكن من شركات جديدة لم نسمع عنها قبلا، أسطول من الشركات الصينية من هواوي، شايومي و غيرهما، حيث إستطاعت توفير هواتف منخفضة التكلفة و بمواصفات لا بأس بها أنذاك.

هاتف Samsung Galaxy Golden 3 يحصل على موافقة FCC

galaxy-golden

بعدما حصل هاتف سامسونج الغير معلن عنه حتى الآن Galaxy Golden 3 على شهادة التوثيق من هيئة الإتصالات الصينية TENAA، ها هو الهاتف يحصل أيضاً على موافقة لجنة الإتصالات الفيدرالية الأمريكية FCC، وهو ما ينذر بقرب إطلاقه بشكل رسمي في الأسواق.

هواوي تكشف عن هاتفها الجديد Huawei G7 Plus رسمياً

gsmarena_002-1

حصلت عائلة هواوي متوسطة المواصفات على عضو جديد اليوم وذلك بعد كشف الشركة الصينية عن هاتفها الجديد Huawei G7 Plus، والذي يأتي بمثابة الجيل الجديد من هاتف LG Ascend G7 والذي تم إطلاقه العام الماضي.

خدمة آبل الموسيقية تصل إلى الأندرويد

CTd_iU8W4AANSnz

بعد إنتشار بعض المعلومات و التسريبات حول قدوم خدمة آبل الموسيقية إلى الأندرويد، هاهي الشركة تعلن رسميا عن Apple Music و الذي يمكن تحميله على متجر Play الآن.

 

هل ستكشف سامسونج عن Galaxy S7 فبراير المقبل؟

Samsung-Galaxy-S7-Samsung-Galaxy-S7-Specs-Samsung-1024x576

حصلنا على شائعات جديدة قادمة من كوريا الجنوبية تفيد بأن هاتف Samsung Galaxy S7 سيتم الكشف عنه قبل الموعد المحدد له وقبل مرور عام على إطلاق الشركة الكورية لهاتف Galaxy S6.

كوالكوم تكشف عن معالج Snapdragon 820 رسمياً: إليكم التفاصيل

snapdragon-820-h11

بعد أشهر من التشويق، كشفت كوالكوم اليوم بشكل رسمي عن معالجها الرائد الجديد Qualcomm Snapdragon 820، وهو المعالج الذي ستستخدمه أغلب الهواتف الرائدة لهذا العام، ويأتي SD 820 بعدد من الخواص الجديدة والتي ستضمن للهواتف المستخدمة له أداء أفضل ومنافسة أقوى.

بعد Stagefright، إكتشاف برمجية خبيثة جديدة في آلاف التطبيقات

imgdeadly-adware-affects-facebook-whatsapp-many-more-how-protect-phones

من جديد، برمجية خبيثة تصيب آلاف تطبيقات الأندرويد بل و حتى لا يمكن حذفها. شركة Lookout Security المتخصصة بأمن الأنظمة أعلنت رصدها لبرمجية خبيثة تحمل إسم Trojanized Adware و التي تستهدف تطبيقات الأندرويد بإختلاف أنواعها.

تسريب صور ثاني هواتف بلاكبيري بنظام الأندرويد: BlackBerry Vienna

blackberryviennaleak-1024x765

كشفت بلاكبيري قبل فترة قليلة عن أول هواتفها العاملة بنظام الأندرويد Blackberry Priv، والآن حصلنا على صور جديدة لثاني هواتفها العاملة بنظام الأندرويد والتي ستقوم بالكشف عنها قريباً.

 


مقالات ذات صلة