Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
هاتف Zenfone 3 سيأتي بمنفذ USB Type-C | اندرويد العرب


هاتف Zenfone 3 سيأتي بمنفذ USB Type-C

تشتهر شركة أسوس في سوق الهواتف الذكية بسلسلة Zenfone و التي قدمت قائمة مواصفات قوية و بأسعار في متناول الجميع خصوصا أنها تركز على الأسواق الناشئة بشكل أكبر من غيرها.

zenfone-2

قدمت لنا أسوس في بداية هذا العام النسخة الثانية من الهاتف، Zenfone 2، و الذي يقدم شاشة بقياس 5.5 بوصات تعمل بتقنية IPS الفائقة الوضوح، معالج Intel Atom Z3580 و ذاكرة عشوائية بحجم 4GB مع كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل قادرة على تصوير مقاطع كاملة الدقة. و مع أننا لم نحصل على أية معلومات حول النسخة القادمة من الهاتف، إلا أن المدير التنفيذي للشركة قد أكد على أن Zenfone 3 سيأتي بمنفذ USB C الذي يقدم مزايا إضافية أهمها سرعة نقل البيانات.

منفذ USB C أصبح رائجا بين شركات الهواتف الذكية، حيث قامت ون بلس بتضمينه أولا على هاتفها الرائد OnePlus 2 لتليها شايومي و غيرهما من الشركات الكبيرة.

عموما، سنبقى متابعين للموضوع على أمل الحصول على معلومات أو تسريبات جديدة متعلقة بالهاتف الجديد، و قد يكون حتما ناجحا كسابقيه!


مقالات ذات صلة

2 تعليقات

  1. Amr
    25/10/2015 في 4:21 م رد

    لا ليس هو المستخدم في الحواسيب بل هو معالج خاصة للهواتف

  2. ali rabie
    24/10/2015 في 9:33 م رد

    شهرة الجيل الثاني من الهاتف هو أنه كان أول هاتف ب4 جيجا من الرامات .
    عيبه فقط بالكاميرا .
    و المعالج هل هو نفس المستخدم بالحواسيب .
    الشاشة نفس دقة iphone 6 التي يعيب بسببها العديد شركة آبل