الآن، حمل لعبة Need For Speed: No Limit الجديدة مجانا!

واحدة من أشهر ألعاب سباقات السيارات و مطاردات الشرطة، Need For Speed: No Limits من شركة EA أصبحت متاحة للتحميل على متجر Play و بشكل مجاني!

2

لا أعتقد أنه يوجد شخص ما لم يسمع قبلا عن هذه اللعبة، حيث أنها تتميز بمستوى عالي من الرسوميات و موسيقى الأكشن التي تضفي طابعا شيقا على المطاردات السريعة و العنيفة.

4
الجزء الجديد من اللعبة يقدم مميزات كثيرة مثل إمكانية تخصيص السيارات و شراء قطع غيار مثل الإطارات و المحركات و حتى إعطاء مظهر خاص لسيارتك، حيث تحتوي اللعبة على تشكيلة واسعة من السيارات الرائعة من BMW M4، McLaren 650S و Porsche 911.

1

أيضا، فالمستويات تقدم بيئات لعب مختلفة جديدة، بين شوارع باريس وصولا إلى أزقة إيطاليا الضيقة، و سيكون عليك حتما الإنطلاق بأكبر سرعة ممكنة لتفادي إلقاء القبض عليك من طرف رجال الشرطة.. فسياراتهم سريعة كذلك!

لمحبي اللعب الجماعي، NFS: No Limits تقدم نظام لعب يمكنك من منافسة أصدقائك أو أشخاص آخرين عبر مختلف بقاع العالم هذا إلى جانب تجميع نقاط و جوائز تمكنك من الحصول على مزيد من المزايا للتقدم أكثر في اللعبة.

3

لعل ما جعلني أرغب بالتحدث عن هذه اللعبة هو سمعتها و تقييمها عبر مختلف متاجر التطبيقات، فحتى مع وجود نسخ أخرى مدفوعة من اللعبة، إلا أنه لا توجد أية ألعاب أخرى بنفس جودتها، سوى ربما Asphalt Airborne 8 التي تحدثنا عنها سابقا، لكن Need For Speed تملك طابعا أكثر خصوصية بفضل نظام اللعب الذي يبقيك متشوقا للمهمة التالية، و الإستمرار بالضغط على دواسة الوقود!


مقالات ذات صلة

3 تعليقات

  1. امين الشرسي
    03/10/2015 في 12:12 م رد

    امين الشرسي.

  2. امين الشرسي
    03/10/2015 في 12:10 م رد

    امين الشرسي

  3. ali rabie
    01/10/2015 في 7:35 م رد

    اللعبة أفضل من asphalt 8 طبعا
    و أكثر ما يميزها وجود سيارات الشرطة التي تتميز بها عن كل ألعاب السباقات الأخري .
    أنا جربت لعبة Need For Speed Most Wanted و كانت أكثر من رائعة و بحجم يتخطي 2 جيجا و هي مدفوعة و عدد التحميلات تخطي حاجز المليون و بسبب أيضا شهرة اللعبة علي الحواسيب في إصدارين عامي 2005 و 2012
    لكن هناك بعض العيوب في اللعبة و أعتقد أنه تم إصلاح معظمها في هذه اللعبة و أولها كان قلة المسارات و عدم قدرتك علي تطوير أي شئ في السيارة كالمحرك أو غيره و عدم وجود قصة واضحة فقط يجب أن تكون most wanted 1# هذا علي عكس asphalt 8 التي لا تملك أي قصة فقط هناك بعض السباقات لتنهيها و عدم شعورك بسرعة السيارات عند تقدم المستويات إلا لبضعة لحظات و عدم قدرتك علي مواجهة الشرطة منفردة بل هي تدخل عليك في السباقات و لكن أفضل شئ بها drift التي تشعرك بإثارة كبيرة و الجرافيك الخيالي و لكن في هذا الإصدار تم تطوير كل شئ ما عدا مواجهة الشرطة بمواجهات منفردة
    أعتقد electronic arts هي أفضل مطور ألعاب لكن يعيبها قلة الألعاب لها علي المتجر لكنها عندما تفكر في إطلاق لعبة تعرف أنها ستتصدر كل شئ مثلا كلعبة real racing 3 التي تخطي عدد التحميلات بها 100 مليون هي تملك جرافك رائع جدا لكنها مملة و ليست كسلسلة need for speed أو asphalt 8 حتي و أنا أعتقد أن تحصل هذه اللعبة علي عدد تحميلات كبير و تقييمات مرتفعة لكن لو كان الإسم كأي لعبة إشتهرت علي الحواسيب لكان أفضل ليزداد عدد المحملين مثلا nfs rivals أو undercover مثلما حدث مع nfs most wanted
    اللعبة كانت متوفرة لعدد من الدول فقط و لم يكن بها لغة إنجليزية لكن أخيرا سنستطيع تجربة اللعبة