عينة من صور ملتقطة بكاميرا هاتف LG V10

كشفت إل جي عن هاتفها الجديد V10 الذي يأتي ببعض المميزات المثيرة للإهتمام مثل كاميرتين أماميتين و شاشة إضافية على شكل شريط أفقي يمكنك من الولوج السريع للتطبيقات.

LG-V10-b

الهاتف كما رأينا سابقا يقدم تصميما فريدا أيضا، و بفضل المواد المعدنية في كل أجزاءه، فالشركة الكورية تعتزم حتما تحويل سلسلة V إلى سلسلة هواتف رائدة بعد G.
و كعادة أي شركة، فالكاميرا تعتبر أمرا يجب التركيز عليه أثناء التسويق للهواتف الجديدة، و هاتف V10 يقدم كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل، لكن هل هي بالفعل مشابهة لما نجده على LG G4 أو ربما S6 Edge Plus؟ فلنر هذه العينات التي تم إلتقاطها من طرف أحد المستخدمين داخل إحدى قاعات المؤتمرات الصحفية.

LG-V10-first-camera-samples-3

LG-V10-first-camera-samples-4

من السهل الحكم بسرعة على ضعف الجودة التي تقدمها الكاميرا في ظروف الإضاءة الضعيفة، و قد تكون كاميرا Nexus 6P الجديد أفضل في هذه الحالات، لكن عموما فنحن لم نرى بعد أي صور لمناظر خارجية في ضوء الشمس، حيث أن الجودة قد تكون أفضل بشكل كبير مما نراه هنا.

LG-V10-first-camera-samples

LG-V10-first-camera-samples-2

عموما، الكاميرا إستطاعت التعامل بشكل مقبول مع كمية الضوء التي تستقبلها العدسة، و هذا ما لا تستطيع معظم الكاميرات القيام به.. كما أن V10 يقدم نفس مميزات باقي كاميرات هواتف إل جي الحديثة، ما يعني مزيدا من الإعدادات و الخصائص، و قد تحصل على نتائج أفضل من التي في صور أعلاه بتغيير الـ ISO ربما، أو مستويات الإضاءة و غيرها.

لا تنسوا مشاركتنا آرائكم حول هذه الصور، و ما الهواتف التي تعتقدون أنها تقدم نتائج أفضل في ظروف الإضاءة الضعيفة؟


مقالات ذات صلة

3 تعليقات

  1. ali rabie
    05/10/2015 في 1:44 ص رد

    فيديو صادم لعشاق الجالاكسي)شاهدوا إكتساح iphone 6s plus ل galaxy note 5)http://m.youtube.com/#/watch?v=aKJ28ps0NNIممنوع لأصحاب القلوب الضعيفة 😉

  2. ali rabie
    04/10/2015 في 12:11 ص رد

    أعتقد nexus 6P أفضل كاميرا تصور في الإضاءة الضعيفة لأن حجم البكسل 1.55 ميكرون أكبر من أي كاميرا أخري و هو ما يعني إستقبال أكبر للضوء أي أن الكاميرا تستقبل ضوء أكبر من أي هاتف آخر و يليها كاميرا iphone 6s لكن هذا لا يعني أنهما الأفضل في جميع ظروف الإضاءة فأنا اعتقد تفوق هواتف lg و samsung الرائدة في الإضاءة المتوسطة و العالية

  3. Amr
    03/10/2015 في 7:31 م رد

    كنت اتمنى ان تكون الجودة أفضل من ذلك