هاتفي Honor 6 و Honor 6 Plus يحصلان على لولي بوب 5.1.1

خبر سعيد لمُلاك هاتفي Honor 6 و Honor 6 Plus، حيث أن هواوي ستبدأ بإرسال تحديث لولي بوب 5.1.1 بكشل تدريجي في السوق الأوروبية تليها العربية و باقي الأسواق العالمية.

Honor-6-plus-4

التحديث يجلب مجموعة من التحسينات من بينها واجهة EMUI إصدار 3.1 التي أصبحت خفيفة بشكل أكبر من السابق، هذا إلى تحسين عمر البطارية و تغيير طفيف على مستوى الأيقونات و التصميم عموما، باقي التحديثات تشمل مميزات نسخة لولي بوب نفسها من تصحيحات لأخطاء الإشعارات و تشغيل بعض التطبيقات.

الجدير بالذكر أن هواتف Honor أصبحت واحدة من العلامات التجارية الأكثر نجاحا في الشرق الأوسط خصوصا في المملكة السعودية بعد تحقيقها مبيعات كبيرة مؤخرا مع هاتف Honor 4X التي وصلت إلى نسبة 74 في المئة حيث أن 23% تعود إلى الرياض و 17% بالنسبة لمدينة جدة، أما البقية فهي موزعة على مناطق و مدن أخرى، حيث أن سعر الهاتف لا يتجاوز 599 ريال سعودي ما دفع الكثير لإقتناءه. هذا جعل شركة هواوي تفكر بإعادة خلق إستراتيجيتها التسويقية في المنطقة و التركيز بشكل أكبر عليها مع تزايد الطلب على هواتف عالية المواصفات و منخفضة السعر.. لذلك لا تنسوا مشاركتنا آرائكم حول هذه الهواتف، و إن كنت صاحب Honor 6 فلا تنسى أيضا إطلاعنا على أخبار التحديث!


مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. نصر
    10/12/2015 في 11:32 م رد

    متى يوصل التحديث