سامسونغ تعمل على هاتف بكاميرتين على الجهة الخلفية

سامسونغ معروفة بجرئتها فيما يخص صناعة الهواتف الذكية، قد لا تكون ثورية أحيانا لكن لها الفضل في وجود الكثير من الأمور اليمو في هواتفنا الذكية، مثل حجم الشاشة الذي يتجاوز 5.5 بوصات!

samsung-galaxy-s6-camera-features-04

الأخبار الجديدة تأتينا من البلد الأم للشركة، حيث أشارت وكالة ET News إلى عمل سامسونغ على هاتف جديد يحمل كاميرتين على الجهة الخلفية، على أمل أن تكون هذه الطريقة سببا في تحسين عمق الصورة في الكاميرا بشكل أكبر مما هي عليه الآن على معظم هواتف Galaxy، حيث أن كل كاميرا ستكون متخصصة في الرفع من جودة الألوان و عمقها من خلال التركيز على عنصر معين داخل إطار الصورة.

لا نملك أي معلومات أو مواصفات عن الهاتف القادم، لكن الوكالة الإخبارية أشارت إلى قدومه في بداية العام المقبل، و نحن نتوقع أن يقدم مواصفات متوسطة مع الإبقاء على دقة 8 ميجابيكسل و شاشة عالية الدقة، أو ربما ستحاول منافسة شركة إل جي مع جهازها الجديد V10 الذي بالفعل قدم تقنية الكاميرا الثنائية لكن على الجهة الأمامية، و قد لاقى الهاتف تغطية إعلامية كبيرة حيث أن إل جي قد تحوله إلى سلسلة هواتف رئيسية إلى جانب LG G.

هل تعتقدون أن سامسونغ ستنجح بعمل كاميرتين خلفيتين بدقة عالية، دون الإعتماد على تصميم سيء أو مواصفات غير مفيدة؟ لا نعرف بعد، لكن في هذه الأثناء سنبقى مُعجبين بهاتف LG V10.


مقالات ذات صلة

2 تعليقات

  1. ali rabie
    05/10/2015 في 1:45 ص رد

    فيديو صادم لعشاق الجالاكسي)شاهدوا إكتساح iphone 6s plus ل galaxy note 5)http://m.youtube.com/#/watch?v=aKJ28ps0NNIممنوع لأصحاب القلوب الضعيفة :-)

  2. ali rabie
    04/10/2015 في 12:04 ص رد

    سامسونج تصنع كاميرات ممتازة لكن هذه الكاميرا يجب أن تجعل تصميم الهاتف سئ لذا صعب الإعتماد عليها في هواتف رائدة في المستقبل