Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
قائمة أفضل 5 تطبيقات لهذا الأسبوع | اندرويد العرب


قائمة أفضل 5 تطبيقات لهذا الأسبوع

نعود إليكم من جديد بقائمة لأفضل تطبيقات الأسبوع على متجر Play، ألعاب و خدمات مجانية تُسهل العديد من المهام اليومية و تضفي متعة على أوقات الملل، لذلك دعونا نبدأ و لا تنسوا مشاركتنا آرائكم و تطبيقاتكم المفضلة.

RAD Boarding

hg

هذه اللعبة الجديدة تأتينا من إستوديو NoodleCake، و هي تعتمد أسلوب الجري اللانهائي حيث تلعب دور شخصية تركب لوح تزلج على الجبال تطارده أكوام من الحمم البركانية. عليك أن تقوم بجمع أكبر عدد من النقاط و المزايا في طريقك من أجل الحصول على قوى خارقة و نقلك إلى مستويات جديدة. لعبة RAD Boarding حتما تقدم تصميما رائعا و موسيقى جميلة تبقيك مشدودا إليها.

Sonic Dash 2: Sonic Boom

k

من منا لا يعرف القنفذ الأزرق Sonic، هذه اللعبة الكلاسيكية تعود في نسخة حديثة لتقدم لنا متعة لا نهائية بحيث تقوم بجمع الكثير من النقاط في كل مستوى هذا مع الحصول على شخصيات جديدة يمكنك اللعب بها. تستطيع أيضا منافسة أصدقائك من خلال نظام اللعب الجماعي الذي يتيح لك ضم 3 من أصدقائك إلى اللعبة.

NBA 2K16

jhg

لمحبي ألعاب رياضة كرة السلة، فلا يوجد شيء أفضل من دوري المحترفين نفسه للإستماع بها، و رغم أن اللعبة مدفوعة و بسعر 8 دولارات، إلا أنك تحصل على تجربة قوية بفضل الرسوم الجرافيكية و الإمكانيات التي تحصل عليها مثل اللعب الجماعي، تكوين و تخصيص فريقك الخاص، اللعب في بيئات و ملاعب مختلفة و الولوج إلى الكثير من المزايا التي تجعل من NBA 2K16 لعبة الأسبوع.

Minecraft: Story Mode

unnamed

لعبة أخرى حققت نجاحا ساحقا على مختلف أجهزة الألعاب، و ها هي تأتي إلى الأندرويد بعد أشهر من الإنتظار. يمكنك الآن الإستمتاع بعالم Minecraft وخلق كل ما تريده بفضل الأدوات المتاحة لك عبر اللعبة، و إختيار شخصياتك المفضلة و أداء مهمات مختلفة عبر ذلك العالم المفتوح. للأسف فاللعبة مدفوعة و بسعر 5 دولارات لكنها حتما تستحق!

HTC Restore

HTC-Restore-screenshot-840x473

بالتزامن مع الإعلان عن هاتفها الجديد A9، قامت إتش تي سي بإصدار تطبيق جديد على الأندرويد يساعد مستخدمي هواتف الأندرويد الأخرى على نقل بياناتهم من الصور، مقاطع الفيديو و جهات الإتصال مباشرة إلى هواتف إتش تي سي، و التطبيق مجاني و لا يستغرق الكثير من الوقت لأداء وظيفته، لكنه متاح حاليا فقط على نسخة مارشمالو ما يعني أنه لا يمكن تحميله بعد على مختلف الهواتف الأخرى.

 

 


مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ali rabie
    25/10/2015 في 10:07 م رد

    لعبة sonic dash 2 رائعة جدا و ممتعة .
    و هي تدعم ساعة آبل .
    و لعبة NBA 2K16 تملك أروع جرافيك علي المتجر لكنها ليست أمتع لعبة لكن تم حذف الإصدار السابق من جوجل بلاي لا أعرف السبب
    لكنها ليست الأكثر إمتاعا رغم الجرافيك الجبار الذي تقدمه