Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
هواتف Android One الرخيصة تحصل على “المارشميلو” هي الأخرى | اندرويد العرب


هواتف Android One الرخيصة تحصل على “المارشميلو” هي الأخرى

بدأت جوجل بشكل فعلي في تحديث هواتف Google Nexus الخاصة بها إلى نسخة الأندرويد الأخيرة Android 6.0 Marshmallow، والآن حان الدور على هواتف Android One رخيصة السعر ومنخفضة المواصفات والتي تهدف جوجل من خلالها إلى نشر الأندرويد والهواتف الذكية والأنترنت في البلاد النامية والفقيرة.

وتتعاون جوجل مع شركات تقوم بتصنيع هذه الهواتف بمواصفات خاصة وتتولى جوجل مسؤولية التسويق لها، وبما أن هواتف “أندرويد ون” تستخدم نفس نسخة الأندرويد الخام التي تأتي بها هواتف “جوجل نيكسز” ففرص حصولها على تحديثات الأندرويد الأخيرة أفضل من غيرها من الهواتف، حيث تأتي التحديثات مباشرة من جوجل دون أي تعديل من الشركات.

وقد وصل التحديث أولاً لهاتف Spice Dream Uno وجاء بحجم 337.9 ميجابايت، ويجب عليك شبك الهاتف في الواي فاي والشاحن كي تتمكن من الحصول عليه، ومن المتوقع أن يصل التحديث إلى باقي هواتف سلسلة أندرويد ون خلال الأيام المقبلة.

للتحقق من وصول نسخة Android 6.0 Marshmallow على هاتف Android One الخاص بك، توجه إلى Settings ثم About phone ومنها Software updates.


مقالات ذات صلة