هواوي قد تصنع هاتفا بقلم ضوئي لمنافسة سلسلة Galaxy Note

إنتشرت تقارير مؤخرا عن عمل شركة هواوي الصينية على هاتف جديد يأتي بقلم ضوئي و ذلك ردا على هواتف Note الخاصة بشركة سامسونغ. التقارير قد لا تكون بالجديدة فقد سمعنا سابقا عن نية عمل الشركة على هاتف لوحي لمنافسة أجهزة سامسونغ و غيرها، تماما على غرار شركات اخرى مثل إل جي.

galaxy note 5

التقرير الجديد يشير إلى لقاء مسؤولين من شركة هواوي مع شركة واكوم المسؤولة عن تصنيع الأقلام الضوئية لهواتف Galaxy Note، و ذلك في محاولة منهم الوصول إلى إتفاق بخصوص تصنيع قلم ضوئي خاص بهواتف هواوي، و نحن لا نعلم بالضبط مجريات اللقاء لكن لا تزال شركات أخرى مرشحة لتصنيع قلم ذو أداء عالي لمنافسة S Pen الذي هو ما يدفع الكثيرين لشراء هاتف Note.

huaweibanner

قبل 5 سنوات تقريبا لم يكن هناك أي إهتمام بتصنيع هواتف لوحية، بل لم يكن هناك أي سوق بهذا الإسم إلى أن قررت العملاقة الكورية أخذ مجازفة بتصميم هاتف بشاشة قياسها 5.3 بوصات و مجموعة من المواصفات المختلفة عن باقي إصدارات الشركة، ما جعل الكثير يستغرب من هذه الخطوة و طرح تساؤلات حول من قد يشتري هاتفا بهذا الحجم.. لكن إتضح أن الكثير بالفعل يرغب بشاشة بقياس أكبر و مواصفات أقوى، فهل تستطيع هواوي الإرتقاء إلى هذا المستوى؟


مقالات ذات صلة

2 تعليقات

  1. aamm
    23/09/2015 في 9:39 م رد

    خدمات اندرويد

  2. Ali Rabie
    22/09/2015 في 6:51 م رد

    ما هو هذا الهاتف ؟!
    و آبل من خمس سنوات ايضا قامت باطلاق الايباد الاول تحديدا في ٣ ابريل ٢٠١٠