إمكانية إختيار الثيم الإفتراضي على Marshmallow قد لا تكون متاحة

جاءت نسخة لولي بوب بالكثير من التغييرات الكبيرة على مستوى التصميم الخاص بنظام الأندرويد، و إحدى المزايا التي أثارت إعجاب الكثيرين كانت إمكانية تحويل الثيم الإفتراضي من Light إلى Dark أو Automatic بحسب الوقت الزمني، لكن يبدوا أن هذه الميزة سيتم حذفها في الإصدار النهائي رقم 6.0 .

android-m-dark

هذا ما أشارت إليه الملفات التي تم توفيرها من قبل بعض المطورين و التي تشير إلى أن هذه الميزة تم حذفها بالفعل و من غير المؤكد أن تأتي في الإصدار النهائي، لكن جوجل لم تعلق على الأمر خصوصا أنه إرتفعت الشكاوي على الحسابات الإجتماعية مطالبة بإعادة هذه الميزة التي تقدم نوعا من التخصيص الفريد من نوعه لهواتف الأندرويد عموما على عكس باقي الهواتف.

عموما، فنحن لا نعلم ما الضرورة من حذف هذه الميزة، فقد تأتي نسخة مارشمالو النهائية بتخصيصات أكثر ربما، و من جانب آخر فقد تطرقنا إلى العديد من مميزات هذه النسخة من خلال الرسم المعلوماتي الذي قامت سامسونغ بنشره سابقا، هذا أيضا إلى جانب الهواتف التي ستأتي بهذا الإصدار أولا.


مقالات ذات صلة

4 تعليقات

  1. Amr
    13/09/2015 في 6:12 م رد

    الأندرويد دائما مختلف

  2. ali rabie
    11/09/2015 في 7:40 م رد

    ما ضرورة هذه الميزة أساسا الأفضل أن يأتي كل جهاز بثيم خاص به و لا يمكن التعديل علي الألوان هذا يشعرك أنك قمت بتنزيل launcher لتشغيل هذا الثيم!

    • pakrey
      12/09/2015 في 12:41 م

      لانك متعود لعى الآيفون هذا الأندرويد ياسيد مش ال آي أو إس حقك الفاشل الخايس

    • ali rabie
      12/09/2015 في 8:38 م

      أنا مستخدم أندرويد