Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
هواوي تتفوق على Apple وتجلب تقنية Force Touch للهواتف الذكية | اندرويد العرب


هواوي تتفوق على Apple وتجلب تقنية Force Touch للهواتف الذكية

Huawei-Mate-S-orange-940x320

كانت Apple الشركة الأولى التي تستخدم تقنية Force Touch في الساعات الذكية، لكن هواوي تمكنت من التفوق عليها من خلال إستخدام التقنية في الهواتف الذكية.

وقد قامت هواوي أمس بالكشف عن هاتف Huawei Mate S ذو المواصفات الرائدة، والذي تباهت فيه بتقنية Force Touch، وهي التقنية التي ستقوم أبل باستخدامها في هواتفها المرتقبة iPhone 6s و iPhone 6s Plus.

وفي الهواتف الذكية تتيح تقنية فورس تاتش التفرقة بين الضغط بالاصبع أو مفاصل اليد والضغط بقوة أو بخفة، كما تتيح لك فتح التطبيقات المختلفة من خلال رسم أحرفها على الشاشة ومن أي مكان.

Huawei-Mate-S_Knuckle

ولا تزال تقنية Force Touch في فترة التجربة حالياً، حيث تتيح هواوي لمستخدمي الهاتف إرسال الإقتراحات والأفكار من أجل إستخدامها في تطوير التقنية مستقبلاً.

ويأتي هاتف Huawei Mate S بشاشة بحجم 5.5 إنش، وبمعالج HiSilicom Kirin 935 ثماني النواة بسرعة 2.1 جيجاهرتز، مع رامات بمساحة 3 جيجا، وذاكرة داخلية بسعة 32 أو 64 جيجا، وبطارية بسعة 4100 ميللي أمبير. ومن حيث الكاميرا الخلفية فتأتي بدقة 13 ميجابيكسل والأمامية بدقة 8 ميجابيكسل، وبنسخة Android 5.1 Lollipop.

Huawei-Mate-S_Screenshot

 


مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ali rabie
    03/09/2015 في 8:24 م رد

    أهم شئ إن آبل صاحبة الفكرة و الأيفون 6إس سوف يعلن عنه في 9 من هذا الشهر أي أن الفترة الزمنية ايست طويلة كما أن هذه التقنية ما زالت قيد التجربة من هيواي
    لكن متي سنراها في باقي الهواتف الرائدة