هل هذا هاتف Nexus من شركة هواوي؟

لم تتواني الشائعات عن الإنتشار في الأشهر الأخيرة حول هاتف Nexus القادم و الشركة التي ستعمل على تصنيعه، لكن أغلب التوقعات أشارت إلى شركة إل جي أو هواوي، و لفترة فقد كانت إل جي صاحبة النصيب الأكبر من التوقعات خصوصا للشراكة السابقة بين الشركتين إلى جانب تميزها في تصميم الهواتف و صناعتها لكن أيضا إتضح أن هواوي تستطيع صناعة هاتف Nexus بمواصفات أقوى من التي قدمتها إل جي، و مؤخرا ظهرت صور توضح ما قد يكون نموذجا أوليا من هواوي للهاتف.

2

الصور مأخوذة من مقطع فيديو قصير يوضح التصميم الأولي أو ما يعرف بـ Prototype لهاتف Nexus القادم ربما، من تصنيع هواوي الصينية، و عموما فقد تم تسريب المقطع من طرف @onleaks المعروف بتسريباته الشهيرة للكثير من الهواتف التي لم يتم الإعلان عنها بعد حتى.

1

لسنا متأكدين ما إذا كان التصميم راقيا حقا، فحتى مواد التصنيع لا تبدوا صلبة إلى الدرجة المطلوبة، لكنه حتما هاتف نحيف للغاية على عكس ما رأيناه في النسخ السابقة من هواتف Nexus. واحدة من المزايا القادمة من جوجل هي نسخة أندرويد M الجديدة، و التي ستدعم مستشعر البصمات بشكل إفتراضي و هو ما نراه على الجهة الخلفية من النموذج الأولي تماما كما قامت به الشركة مع هواتف .Ascend

4

المواصفات الأخرى التي قد يأتي بها هاتف Huawei Nexus ستكون شاشة بتقنية QHD مع بطارية بسعة كبيرة طبعا، معالج Snapdragon 820 القادم و كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل تعمل بحساس Sony. أما مواصفات هاتف LG Nexus فتبدوا نوعا ما منخفضة مع معالج ثماني النواة و ذاكرة وصول عشوائية بسعة 2GB و ربما كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل إلى جانب شاشة تعمل بالدقة الكاملة و بقياس أصغر.

3

ما رأيك، هل تفضل أن تعمل العملاقة الصينية على هاتف Nexus القادم أم أنك تفضل إل جي؟


مقالات ذات صلة