Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
خدمة Map Maker من جوجل تعود للعمل في بلدان محددة و بشروط جديدة | اندرويد العرب


خدمة Map Maker من جوجل تعود للعمل في بلدان محددة و بشروط جديدة

في وقت سابق من شهر أبريل الماضي، قررت جوجل إغلاق ميزة تحرير خرائطها للعموم بعد الحادثة المحرجة التي طالتها مع شركة آبل، و بعد إعتذارها رسميا، لم نسمع أية أخبار عن نية جوجل إعادة ميزة التحرير و التعديل للعموم، لكن و مع بضعة تغييرات و قوانين جديدة، تم إطلاقها من جديد.

google-io-maps-desktop-1

فقد قامت جوجل الشهر الماضي بتغيير سياسة إستخدام Map Maker و إضافة مجموعة من الخوارزميات الجديدة محاولة منها لمنع أي تلاعبات بالخرائط التي يعتمد عليها أزيد من مليار شخص حول العالم، و الآن أصبح الولوج إلى Map Maker ممكنا فقط لدول محدودة و هي بنغلادش، البرازيل، كندا، الهند، الفيليبين و أكرانيا على أمل أن تتم إضافة مزيد من الدول في الأسابيع القادمة.

لكن ما الذي قامت جوجل بتغييره بالضبط؟ الآن ستتم مراقبة كل التغييرات بشكل يدوي عوض الطريقة السابقة التي كانت أوتوماتيكية، حيث سيتم تخصيص فريق لكل بلد يسهر على مراقبة و إدارة أية تعديلات تجرى على الخرائط سواء أكانت إضافة طرق جديدة أو أماكن جديدة و غير ذلك، سيكون لديهم خيار إجراء أية تعديلات إن دعت الضرورة إلى ذلك.

google-map-maker-840x411

تؤمن جوجل أن هذه التعديلات من شأنها تعزيز قدرة خرائطها على أن تصبح أكثر مصداقية من أي خرائط أخرى، و ذلك من خلال توفير معلومات تفصيلية دقيقة و مواكبة لأي نوع من التغيرات و هذا طبعا ما يحتاجه أي مستخدم يعتمد على التطبيق من خلال هاتفه الذكي أثناء تنقله في المدينة أو أي مكان آخر من العالم. و لزيادة الأمر متعة فأنت تستطيع أن تصبح قائدا لمنطقتك و السهر على إبقاء خرائطها صحيحة و دقيقة ، و ذلك من خلال ملئ هذه الإستثمارة و إرسالها إلى جوجل.


مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. سعد
    14/08/2015 في 10:39 م رد

    هل كانت ملغيه في السعودية؟