ساعة Gear S2 قد تأتي بدعم لشريحة الإتصال

قامت سامسونغ سابقا بتشويق المستخدمين لساعتها الجديدة Gear S2 و ذلك في نفس الحدث الذي قامت من خلاله بالإعلان عن هاتفي Note 5 و S6 Edge Plus. اليوم تم نشر تقرير جديد حول بعض من مواصفات الساعة الذكية القادمة و التي تبدوا مثيرة للإهتمام.

Samsung-Gear-S2-2

التقرير يأتينا من أحد المصادر المقربة من الشركة، حيث أنه يشير إلى إمكانية دعم شريحة إتصال على هذه الساعة ما يعني تواجد تقنيات إتصال خلوية لاسلكية، هذا قد يعني أن الساعة ستكون قادرة على إجراء مكالمات هاتفية و إستقبالها أيضا دون الحاجة إلى ربطها مع هاتفك الذكي.

الميزة الثانية هو دعمها لشبكات Wi-Fi الحديثة، حيث يمكنك الآن تصفح التطبيقات و الويب دون الإعتماد كليا على هاتفك الذكي، أما باقي المواصفات فهي متعلقة بنظام تايزن حيث أن Gear S2 كالنسخة السابقة ستأتي بهذا النظام و الذي يبدوا أن سامسونغ إستطاعت إقناع المستخدمين بإستعماله عوض الأندرويد. سعر الساعة قد يتراوح بين 350 دولار إلى 462 دولار أمريكي.

بالحديث عن مواصفات الساعة اللاسلكية، و إن كانت سامسونغ بالفعل تعمل على إضافتها للساعة الذكية، فهذا سيجعل منها أول منتج قابل للإرتداء يستحق الشراء فعلا، خصوصا و أن الساعات الذكية الحالية تعتبر غير مفيدة إن لم يتم ربطها مع الهاتف الذكي، الأمر الذي يجعلها أقرب إلى مجرد أجهزة بلوثوث، إذا فساعة Gear S2 ستتمكن بسهولة من خطف أنظار الكثيرين بفضل إستقلالها عن باقي الأجهزة و إمكانية إعتماد المستخدم عليها من أجل إجراء العديد من المهام بسهولة و سرعة من معصم اليد.


مقالات ذات صلة

2 تعليقات

  1. Amr
    29/08/2015 في 7:12 م رد

    يبدو أنه ستكون قوية

  2. سعد
    26/08/2015 في 8:27 ص رد

    رائع، إذا انتهت بطارية هاتفك يمكنك استخدام الساعة للاتصال.