إليك أغرب 5 ألعاب على الأندرويد!

متجر تطبيقات الأندرويد يعج بالألعاب من مختلف المجالات، البعض يحبها ثلاثية الأبعاد و الآخر يفضل إبقاءها بسيطة الرسوميات.. لكن مع وجود آلاف الألعاب المدفوعة و المجانية، فهذا يضعف فرصة بروز بعض من أغرب الألعاب التي قد تجدها على Play، و اليوم قد أعددنا لكم قائمة بأغرب 5 ألعاب الأندرويد.

Meme Duel

android-meme-duel-image-01-630x393

أول لعبة في القائمة هي Meme Duel، لعبة تجمع بين Pong و Breakout الكلاسيكيتين، تستطيع بناء جدار دفاعي و إضافة عقبات في المكان الذي ترغب به من أجل التقدم أكثر في اللعبة، حيث ستحصل على المزيد من الخصائص. ما يجعل هذه اللعبة مميزة إلى حد غريب هو إحتوائها على شخصيات Meme معروفة و التي تنتشر بشكل كبير على الشبكات الإجتماعية، بالإضافة إلى أنها تدعم اللعب الفردي و الثنائي أيضا، اللعبة قد تم سحبها من المتجر لكنها متوفرة للتحميل من خلال APK.

Ouch Couch

ouch

لعبة مشابهة لـ Flappy Bird الشهيرة، و هي قابلة لإدمان بسرعة، حيث ستلعب دور شخصية تستعمل أريكة خارقة لتفادي النيران، التماسيح، سيارات الشرطة و كل العقبات أثناء رحلتك على الطريق. تستطيع أيضا اصطحاب أشخاص آخرين معك على الأريكة و الحرص على إبقائهم سالمين من أجل حصد عدد أكبر من النقاط، و اللعبة قد تصبح غريبة أكثر بعد تعمقك في مستوياتها، و هي مدفوعة بسعر 99 سنت فقط.

Obama Hates Rain

KpGUPqXr9RRyhB7IuYRZa_H1FCv9ROw6lTtisTLnw4DG4Sa8V4Xp5wJ1LSjTLTQXRQ=h900

أصبحت العميل السري للرئيس الأمريكي، و يجب عليك حمايته من المطر من خلال حمل مظلة فوقه.. لكن هذا ليس كل شيء، أوباما لن يجعل من مهمتك سهلة، حيث أنه سيتعمد الحركة عشوائيا يمينا و يسارا، و ستخسر اللعبة حينما يبتل بشكل كبير من المطر. لعبة بسيطة التصميم و بفكرة غريبة لكنها تبقى ممتعة.. كما أنها مجانية.

The Chub

maxresdefault

لعبة لا تقل غرابة عن سابقاتها، شخصية تحمل إسم  The Chub و التي تقضي وقتها في الجحيم بعد أن أكل الكثير و الكثير من الطعام، و لتفادي أن يموت ميتة بشعة.. يجب عليك مساعدته من خلال جمع المكونات و مساعدة  The Chub على الإبقاء على وزنه مع الحرص على تفادي العقبات لكي لا يقضي بقية حياته في الجحيم.

Hugby

hugy

لعبة كلاسيكية أصبحت أكثر غرابة، يجب عليك حمل الكرة بشكل معاكس لإتجاه الملعب، و عندما تتلامس شخصيتان مع بعضهما البعض فيجب عليهما العناق و إعطاء الكرة للفريق الآخر. اللعبة تبقى جميلة لكن يمكنك لعبها فقط مع شخص آخر مع جهاز أندرويد، مع الأسف فقد تم سحب اللعبة من متجر Play فإن كنت بالصدفة قد لعبتها أو تملك رابط APK فلا تنسى مشاركته في التعليقات!

هذه كانت بعضا من أغرب الألعاب على الأندرويد، سواء لفكرتها أو تصميمها.. فهل تجد ألعابا أخرى تستحق التواجد في القائمة؟ شاركنا إياها في التعليقات.


مقالات ذات صلة