Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
لعبة Super QuickHooks أخيرا على الأندرويد | اندرويد العرب


لعبة Super QuickHooks أخيرا على الأندرويد

لعبة جديدة تنضم إلى متجر Play و هي Super QuickHooks من مطورة الألعاب Noodlecake. لعبة تشويق برسوميات كلاسيكية  ثنائية الأبعاد مليئة بالأكشن إلى درجة أنك ستدمنها في غضون دقائق من لعبها !

xMaAd_SyGWlEjemr7NYdeg7kqMQmyg0vuKPz2_j0KkB0hwlTXn2eszRr9AE5p1hgf-A=h900

هذه اللعبة قد لا تكون جديدة بالكامل، فهي تعود إلى سنة 2010 و على نظام Ios، لكن المعجبين طالبوا الشركة المطورة بنسخة خاصة بالأندرويد و على ما يبدوا فقد إستغرق الأمر وقتا طويلا. اللعبة ممتعة إلى حد كبير، نظام اللعب مشابه قليلا لألعاب مثل Angry Birds حيث يستوجب عليك سحب الشخصية الرئيسية يمينا و يسارا بحبل طويل من أجل الإستمرار بالقفز من مكان إلى آخر و تدمير كل ما يعيق طريقك، كل هذا مرفوق مع موسيقى تشويقية رائعة تزيدك من المتعة الطويلة التي ستقضيها مع Super QuickHooks دون ملل.

sAAA60XiTlpoIc6KLwZCVNd7BXflzdbMFfAmKoXy1guzI1XnmZkVVjXsEScevxc_6g=h900

قد تجد اللعبة إلى حد الآن سهلة، لكن تأكد أنه بعد تجاوزك لبعض المستويات سيزداد مستوى الخطر و يجب عليك الإنتباه أكثر لعدم الوقوع، أما عدد المستويات فيبلغ 24 مستوى كل واحد يختلف عن الآخر من تصميمه و الأماكن السرية فيه، كما أنه يمكنك تغيير أو التحسين من الأدوات التي تستخدمها في كل مستوى و هذا حتما أمر يبقيك بعيدا عن الملل.

0bNKeRcklRkYSFfQoPYpyrBGz3vu7ZxYxuh9FJdNTgNIYfR_Re0Vlh6At7WtY8m0GSEX=h900

الجانب السلبي هو أن اللعبة مدفوعة و بسعر 2.99 دولار، لكنها تستحق لما تقدمه من متعة متواصلة دون أية مشاكل، و إن كنت محبا لهذا النوع من الجرافيك الذي يعتمد على البيكسل فحتما ستروقك Super QuickHooks.


مقالات ذات صلة