هذه هي هواتف سوني التي ستحصل على تحديث لولي بوب 5.1

لا تزال الكثير من الأجهزة المحمولة العاملة بنظام الأندرويد غير مُحدثة إلى آخر نسخة، و أحد هذه الأجهزة هي Xperia Z3 و Xperia Z2، حيث أخيرا حصل هاتفي سوني على تحديث رسمي لنسخة لولي بوب رقم 5.1 مباشرة.

z3fullbleed

التحديث إلى جانب الهاتفين المذكورين أعلاه، شمل هواتف أخرى و هي Xperia Z3 Compact، Xperia Z3 Tablet و Xperia Z2 Tablet، حيث أن المستخدمين سيبدؤون باستبقال التحديث قريبا على أجهزتهم بناءً على موقعهم الجغرافي الذي تعتمد عليه سوني.

m4-camera-rear

أيضا فقد تم إجراء بعض التعديلات على البرمجيات، حيث أصبح المستخدم قادرا على التحكم بصوت الهاتف و رنينه و الإشعارات التي يستقبلها، أيضا تم دمج تطبيق LinkedIn مع جهات الإتصال لديك بالإضافة إلى تطبيق Calendar الإفتراضي. الكاميرا أيضا نالت تحسينات جديدة مع تقنية Superior Auto Mode للتركيز و التي تنتج صورا أكثر دقة في ظروف الإضاءة المختلفة.
باقي التحديثات ستنال حتما إستحسان المستخدمين الذين يعتمدون على هواتفهم في الأعمال حيث تم دمج أدوات Xperia in Business مع الهاتف بشكل إفتراضي من أجل المزيد من الإنتاجية في العمل.

sony-xperia-m4-aqua

sony-xperia-m4-aqua-8

هواتف أخرى من نفس السلسلة ستنال نفس التحديث و الإصلاحات، منها Xperia Z1، Z Ultra، T2 Ultra و C3 الذي سيحصل عليها في غضون الأسابيع القليلة القادمة إلى جانب M2 Aqua الحديث، فهل أنت من أصحاب هواتف سوني المذكورة؟ هل حصلت على أي تحديث بعد؟


مقالات ذات صلة

11 تعليقات

  1. رضوان عجم
    06/10/2015 في 2:46 م رد

    انا وصلني التحديث بس سمعت انه مش جيد فانزله او لا ساعدوني رجائا