هاتف Nexus القادم يظهر على اختبارات الأداء

لعل هاتف Nexus القادم من جوجل لا يزال يحافظ على سريته، حيث أن الإشاعات التي إنتشرت حوله لا تزال قليلة مرتكزة على الشركة التي ستحصل على شرف تصنيع هاتف الأندرويد القادم، لكن اليوم فقد تم رصد الهاتف على برنامج Antutu لإختبارات الأداء حيث حصد على أزيد من 85530 نقطة، أكثر بكثير مما حققه آخر هاتف رائد في السوق، Galaxy S6.

9879872

الشائعات حول المُصنع القادم لهاتف Nexus لا يزال غامضا، لكن التوقعات تشير إلى هواوي و إل جي، مع أن الأخيرة قد تكون الأكثر أهلية بحكم تجربتها الطويلة و قدرتها على توفير عتاد قوي و برمجيات متوافقة مع الأندرويد بشكل أكبر كما رأينا مع آخر هاتف لها G4 و G4 Stylus، فما هي المواصفات التي تجعل من هاتف جوجل القادم مؤهلا للحصول على هذا الكم الهائل من النقاط على برنامج الإختبار الشهير؟

Google-Nexus-5-Phone-and-Nexus-7-Tablet

لعل المعالج الذي سيحصل عليه الهاتف سيكون من فئة Snapdragon 812 الجديد، شاشة بقياس 5 بوصات أي أقل من النسخة السابقة، و التي ستعمل بدقة Full HD لكن مع إحتمال تغييرها لاحقا لتصبح QHD حتى مع الحجم الصغير للشاشة. لم يتم نشر أية معلومات أخرى حول دقة الكاميرا الخلفية أو ما إذا كانت جوجل بالفعل ستعتمد على LG أو نفس المواصفات التي نعلم عنها إلى حد الآن، لكن حتما سيكون Nexus 7 هاتفا رائدا ناجحا بحكم قدومه مع النسخة الجديدة من الأندرويد.

هل أنت من محبي هواتف Nexus؟ ما الذي قد ترغب برؤيته في النسخة القادمة من تطويرات و مميزات؟ شاركنا في التعليقات.


مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. Ali Rabie
    17/07/2015 في 8:09 ص رد

    galaxy s6 حصل علي أقل من 65000 نقطة أظن سامسونج ستعيد النظر في معالجات سناب دراجون و الأيفون 6 أقل بعشرة آلاف نقطة من جالاكسي إس 6 سيكون هاتف العام nexus 7