Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
جوجل تعتذر بسبب تعليم السود كالغوريلا في تطبيق Google Photos! | اندرويد العرب


جوجل تعتذر بسبب تعليم السود كالغوريلا في تطبيق Google Photos!

قامت جوجل الشهر الماضي بالكشف عن خدمتها الجديدة Photos وهي الخدمة التي تعد الأفضل في مجال إدارة الصور في الوقت الحالي، فالخدمة مجانية بشكل كامل وهو ما تسبب في ضرب كافة التطبيقات والخدمات المدفوعة الأخرى.

وتوفر لك خدمة جوجل فوتوز مساحة غير محدودة لحفظ أي عدد من الصور سواء بشكل يدوي أو بشكل أوتوماتيكي، حيث يوفر لك التطبيق إمكانية أخذ نسخة إحتياطية لكافة صور هاتفك بضغطة واحدة وبالتأكيد دع عنك عناء إحتساب المساحة أو عدد الصور، حيث يمكنك حفظ كافة الصور والفيديوهات التي قمت بإلتقاطها طوال حياتك بلا أي مشاكل.

google-photos-2

وهناك خاصية موجود في التطبيق تدعى Automatic tagging وهي الخاصية التي تتعرف على محتويات الصورة لتسهل عليك البحث عن صورك القديمة، فمثلاً سيمكنك كتابة sky لمشاهدة كافة الصور التي تحتوي على سماء، بالإضافة إلى عدد من الأمور الشعبية الأخرة كـ animals و beach و dogs و love و food إلخ.

لكن وبما أن الخدمة في أولها فتصادف عمل جوجل تاج للأشخاص على هيئة حيوانات وهو الأمر الذي حدث منذ إطلاق الخدمة بشكل تجريبي على +Google أما الآن فقد وجدت سيدة سمراء اللون بأن جوجل قد قامت بتعليمها على أنها “غوريلا”!

لكن جوجل لم تنتظر وقامت بالرد مسرعة وقالت بأنها تعتذر عن هذا الخطأ وأنها ستعمل على حل المشكلة في أسرع وقت ممكن، كما أعلنت بأن تاج Gorillas قد تم حذفه من قاعدة بيانات التطبيق، وهو حل مؤقت من جوجل حتى تقوم بحل المشكلة بشكل نهائي.

CIoZEu7VAAAFi-X


مقالات ذات صلة