لوحة المفاتيح الذكية Fleksy متاحة للتحميل بشكل مجاني اليوم!

في خطوة منها لجلب ميزة توقع الكلمات، قامت Fleksy، واحدة من مطوري أكثر لوحات المفاتيح تميزا و إستخداما على الأندرويد لجمالية تصميمها و خصائصها، و اليوم قد أعلنت عن إتاحة التطبيق للتحميل مجانا لفترة معينة بعد أن كان سعره 1.99 دولار أمريكي.

Fleksy-Keyboard-AA-840x428

لوحة مفاتيح Fleksy تأتي بتصميم يتوافق مع نسخة لولي بوب ذات التصميم المسطح و الألوان المختلفة التي تجعل من إستخدام التطبيق ممتعا و سهلا خصوصا مع مزايا مثل توقع الكلمات بشكل أوتوماتيكي أفضل من لوحة المفاتيح الإفتراضية التي تأتي مع نسخة الأندرويد الخالصة، و توفيره بشكل مجاني يعد صفقة لا تفوت لمن يرغب بالحصول على تجربة جديدة.

r95V0KQ9otv4flkX1iG9PS-kmWffJnUxcv3OEfBqNocrO8ek8o0VUujcd704KLPP66M=h900

إن كنت قد إشتريت التطبيق سابقا، فيمكنك الحصول على مزايا إضافية بشكل مجاني مثل ثيم جديدة و إضافات أخرى تساوي 8 دولارت أمريكية في النسخة المدفوعة. الميزة الجديدة التي أتى بها التطبيق تحمل إسم Highlights حيث أنها تدعم صيغة GIF و مجموعة من الملصقات الجديدة التي يمكنك إستخدامها على أي تطبيق، كما تم تسهيل عملية البحث عن الأيقونات من خلال الضغط فقط على هاشتاغ معين ليتم إستعراض كافة الأيقونات التي ترغب بمشاهدتها.

0ymsw3AkSjVDFm_eICZ_wlUMcF7SboUKdHwtm2iXd8X0lTEvopqJ61ith-RFrxReXg=h900

إن كنت تستخدم تطبيقات التراسل الفوري فأنت حتما ترغب بكتابة سريعة، و هذا ما يوفره Fleksy مع خاصية توقع الكلمات التي تكون صائبة بشكل كبير مقارنة بتطبيقات الطرف الثالث الأخرى، فهل تجد أي تطبيقات أخرى تنافس Fleksy؟ و هل قمت بتحميله بشكل مجاني أم بشكل مدفوع؟

 


مقالات ذات صلة

2 تعليقات

  1. Ali Rabie
    10/07/2015 في 3:42 ص رد

    لوحة مفاتيح كاميليون بنفس السعر لكن أفضل منها
    لكنها متوفرة في متجر الآب ستور الخاص بآبل فقط
    😉

  2. محمد
    09/07/2015 في 9:43 م رد

    سريعة وسلسة وجميلة ولكن في نفس الوقت غبية وغير مرتبه والافضل لحد الآن SwiftKey