صور لوحي Samsung Galaxy Tab S2 8.0 تظهر على الإنترنت

ظهرت قبل لحظات صور جديدة على الإنترنت لما يعتقد بأنه لوحي سامسونج القادم Samsung Galaxy Tab S2 8.0 وقد تطابقت ملامحه مع المواصفات التي نشرناها لكم من قبل.

Samsung-Galaxy-Tab-S2-8.0

الصور الجديدة تظهر بأن سامسونج قد قامت بإرسال الجهاز لكلاً من TENAA و FCC من أجل الحصول على الشهادات اللازمة كي تتمكن من طرحه في الأسواق، وقد ظهر Galaxy Tab S2 الجديد بالموديل رقم SM-T715.

ومن المتوقع أن يأتي اللوحي بمعالج Exynos 7420 بسرعة 1.9 جيجاهرتز، مع رامات بمساحة 3 جيجا، وذاكرة داخلية بسعة 16 جيجا، وشاشة Super AMOLED بحجم 8 إنشات، مع كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيكسل وأخرى أمامية بدقة 2 ميجابيكسل، ودعمه لتقنية الإتصال بإستخدام الجيل الرابع.

Samsung-Galaxy-Tab-S2-8.0-Rear

وبحسب الصورة المسربة التي نشرها حساب التسريبات الشهير [email protected] الشهر الماضي، والتي يظهر فيها الجهاز مستخدماً للخلفية التي يستخدمها هاتف Galaxy S6، لا يبدو بأنه سيأتي بتصميم مختلف كثيراً عن التصميم المتبع في اللوحيات السابقة لسامسونج لكن بعد إضافة لمسة S6 إليه.

وعلى الرغم من التسريبات السابقة والتي تفيد بأن سامسونج ستقوم بإطلاق اللوحي في الأسواق هذا الشهر، فلم تعلن الشركة الكورية عن موعد أو سعر أو أماكن توفر اللوحي، لكن طالما وصلت النسخة إلى TENAA و FCC فلا نعتقد بأن يطول إنتظارنا.


مقالات ذات صلة