Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
Nintendo و DeNA في شراكة لجلب ألعاب كلاسيكية إلى المحمول! | اندرويد العرب


Nintendo و DeNA في شراكة لجلب ألعاب كلاسيكية إلى المحمول!

يبدوا أن الشركة العريقة Nintendo قد قررت أخيرا الإلتحاق بركب ألعاب المحمول، حيث و لسنوات طويلة كانت متشبتتة فقط بأجهزة الألعاب التقليدية . سبق للشركة إعلان شراكة مع مطورة ألعاب المحمول DeNA من أجل جلب بعض من ألعاب Nintendo الكلاسيكية إلى المحمول، ما يعني ألعاب ماريو و غيرها من الألعاب التي حققت نجاحات ساحقة.

nintendo-710x402

الآن، نشرت Nintendo مزيدا من المعلومات حول خططها لولوج سوق ألعاب المحمول، ففي مؤتمر خاص بالمستثمرين عُقد يوم الأمس، قال المدير التنفيذي بأن الشركة تعتزم إطلاق 5 ألعاب بحلول نهاية مارس سنة 2017. عدد قليل لكن بوزن كبير، فهذه الألعاب ستكون إنتاجات مشتركة و ضخمة ما سيكلف الشركة الكثير من ملايين الدولارت لتسويقها و إتاحتها على مختلف أنظمة التشغيل و من أهمها الأندرويد. اللعبة الأولى سيتم إطلاقها بحلول نهاية هذه السنة، و لم يتحدث المدير التنفيذي عن ماهية هذه اللعبة أو ما إذا كانت متعلقة بسلسلة Super Mario الشهيرة، لكن عموما هذا ما نتوقعه و نرغب به نحن محبي تلك السلسلة الكلاسيكية!

redesign_console_games_630x473_1

شركة Nintendo في شخص مديرها التنفيذي، تقول بأنها عازمة على اقتحام هذا السوق الذي يعتبر واعدا بالنسبة لها، حيث أن هذه الألعاب الخمسة ستكون أحداثا ضخمة مشيرا إلى جدية الشركة في حصد نسبة كبيرة من ألعاب المحمول كما فعلت من قبل على أجهزة أخرى. دعونا لا ننسى أن DeNA واحدة من أشهر و أكبر مطورات الألعاب المحمولة، و شراكة كهذه ستنتج عنها ألعاب ذات جودة عالية و رسوميات قوية ستكون حتما مرغوبة من طرف الكثيرين من محبي اللعب على هواتفهم الذكية، فما هي الألعاب التي تعتقد أن Nintendo ستقدم في غضون السنتين القادمتين؟


مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. nnnnnnllllll123456
    10/05/2015 في 4:38 م رد

    بتأكيد لعبة سوبر ماريو من ببن اللعاب الخمسه … احبها كثيرآ