سامسونج تطلق أخيراً النسخة الزرقاء من Galaxy S6 والخضراء من S6 Edge

333

نشرنا الشهر الماضي خبر مفاده أن سامسونج قد قامت بإطلاق هواتفها الجديدة Galaxy S6 و S6 Edge دون اللونين المميزين لكلاً الهاتفين؛ الأزرق “الياقوت الأزرق Blue Topaz” لـ Samsung Galaxy S6 و الأخضر “الزمرد الأخضر Emerald Green” لـ Galaxy S6 Edge.

حيث قامت سامسونج بإطلاق الهاتفان على مستوى العالم بالألوان “الأبيض والأسود والذهبي” دون أية تفاصيل عن اللونين السابقين، وهو ما سبب ضيق لكل من أراد شراء الهاتف بهذه الألوان دون التقيد بالألوان التقليدية الأخرى.

وعلى ما يبدو فإن هذه الألوان تحديداً تتطلب خامات مختلفة وهو الأمر الذي قد تسبب في تأخير صناعة سامسونج لها. أما اليوم فقد قامت الشركة الكورية بالكشف عن النسخة الزرقاء من هاتف Galaxy S6 والخضراء من هاتف S6 Edge وذلك بحسب البيان الصحفي الذي أصدرته سامسونج خصيصاً لهذا الأمر.

وفي حال لم تكن تعلم فكلا اللونين “الأزرق والأخضر” تمكنا من حصد الأصوات في كل إستطلاعات الرأي في كل البلدان، حيث يرى محبي سامسونج أن اللون الأزرق هو اللون الأفضل لهاتف Galaxy S6 واللون الأخضر هو اللون الأفضل لهاتف Galaxy S6 Edge.


مقالات ذات صلة

2 تعليقات

  1. مهتم إلكتروني
    19/05/2015 في 10:23 ص رد

    اقتنيت الجهاز من اسبوع ونص تقريبا. الجهاز ممتاز جدا جدا. ولكن عيبه القاتل هو البطارية والبطارية فقط. من اسوأ الاجهزة التي اقتنيتها في عمر البطارية.

  2. أحمد الخميس
    19/05/2015 في 7:29 ص رد

    شي طيب وجميل وارجو الاهتمام بطول عمر البطارية . سامسونج وبس أفضل جهاز على الإطلاق . وضوح وجودة الشاشة تستهلك البطارية . وشاكر لكم وإلى الأمام .