Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
مقبل على شراء ساعة ذكية؟ إليك بعضا من أفضل الإختيارات! | اندرويد العرب


مقبل على شراء ساعة ذكية؟ إليك بعضا من أفضل الإختيارات!

الأندرويد أصبح أكثر الأنظمة إستخداما، نجده في الهواتف الذكية، الأجهزة اللوحية، و حتى سياراتنا و العديد من الأجهزة.. الساعات أيضا نالت نصيبها من هذا النظام، حيث أصبحنا نسمع عن ساعات ذكية تستطيع ربطها لا سلكيا مع هاتفك لأجل تلقي المكالمات عليها، تفقد حالة الطقس، أو ربما الإستماع إلى الموسيقى و التحكم بها من خلال لمس ساعتك فقط.
إن لم تمتلك واحدة بعد، فهذه المقالة ستعرفك على أفضل الساعات الذكية العاملة بنظام الأندرويد، هذا إن كنت تحتاج واحدة حقا!

Motorola Moto 360

moto-360-weather
تصميم مميز، و قابلة للتخصيص. ساعة موتورولا Moto 360 واحدة من أولى الساعات الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد، حيث استغرق الشركة سنة و نصف للإعلان عنها، و قد نالت إعجاب الكثيرين حول العالم. تصميم دائري أنيق يقدم شاشة عرض عالية الدقة و مواد معدنية تجعل من ملمس الساعة فاخرا و أنيقا.
المعالج قد يكون ذا نسخة قديمة، لكن البطارية بسعة 320mAh تسمح لك بيوم كامل من الإستخدام، هذا إلى جانب أنها تحمل معيار IP67 المقاوم للماء.. ما يجعلها واحدة من الساعات الذكية التي يمكنك إرتدائها أينما أنت و وقتما تريد، إن كنت من محبي التمتع بنمط خاص!

LG Watch R

LG-G-Watch-R-35-710x360
ساعة أخرى تأتي بتصميم مشابه قليلا لساعة موتورولا. تصميم جميل يبعث على الصلابة، الشاشة تقدم ما مقداره 245 بيكسل في كل بوصة، لكنها قد لا تكون خيار من يرغب بجهاز أنيق، حيث أن مظهرها أقرب إلى ما قد يكون ساعة رياضية، و في نفس الوقت تبقى خيارا متاحا للجميع.
ساعة إل جي تأتي بمعالج Snapdragon بتردد 1.2 جيجاهرتز من أجل أداء قوي أثناء ربطها مع هاتفك الذكي، بالإضافة إلى مساحة تخزين داخلية تقدر بـ 4GB من أجل تستطيب بعض من التطبيقات المهمة، و تتمتع أيضا بسعة بطارية أكبر من ساعة موتورولا، حيث تقدم 410mAh تسمح لك بالإستمتاع بالساعة قدر ما تشاء.

Asus ZenWatch

zenwatch_hero
حسنا، لعل هذه الساعة هي ما قد يكون أفضل الأجهزة التي استغلت نظام Android Wear، و ذلك يظهر من خلال التصميم الرائع جدا و الحجم الذي تأتي به الشاشة دون التأثير على الشخص الذي يرتديها، إلى جانب المواصفات التي تشمل شاشة بتقنية OLED و معالج Snapdragon بتردد 1.2 جيجاهرتز، و وفقا للمراجعات الرسمية فقد تم إثباث أن هذه الساعة تتفوق بشكل قليل على ساعة إل جي من حيث الأداء. أما بالنسبة للبطارية، فهي تأتي بـسعة 370mAh أي أقل من ساعة إل جي. شخصيا، أنصح بهذه الساعة كثيرا لمن يرغب بالتمتع بمظهر راقٍ و هي مناسبة لأغلب المناسبات.

Sony Smartwatch

Sony-Smartwatch-3-7-710x360

عملاق إلكترونيات آخر قدم ساعة ذكية قد تكون مشابهة قليلا لساعة ZenWatch، لكنها تختلف من ناحية المواصفات. حيث قامت سوني بالتعديل على نظام الأندرويد بشكل كبير و التي أضافت إليه نظام GPS حيث يمكنك تتبع خطواتك و مسارك على الخريطة دون اللجوء إلى هاتفك في كل حين. تستطيع أيضا ربط الساعة مع سماعات أذن عن طريق البلوثوث كما أنها تحمل معيار IP68 المقاوم للماء، و هو أفضل من الذي يوجد على ساعة موتورولا.
ساعة سوني إذا تناسب كافة فئات المستخدمين، و شاشة العرض بتقنية LCD تسطع في ضوء النهار بشكل رائع و مناسب يسمح لك برؤية كل محتوياتها دون أية مشاكل.

LG G Watch

g watch

ساعة أخرى من إل جي، الإصدار الثاني الذي أتى بعدد من التطويرات و التحسينات للنسخة السابقة. أستطيع أن أقول أن هذه الساعة تحمل واحدا من أرقى التصاميم إلى حد الآن، حيث تأتي بمواد قوية من المطاط و المعدن، هذا إلى جانب أنها بسعر مقبول مقارنة مع باقي الساعات الموجودة على هذه اللائحة.
الساعة الذكية أيضا تأتي بشاشة LCD و ذاكرة تخزين داخلية بسعة 4GB، معالج Snapdragon يقدم نفس أداء الساعة السابقة، لكن هذا لا يمنع المستخدمين من إقتناءها و التمتع بتجربة مميزة في كل الظروف.

إلى جانب هذه الساعات، توجد أخرى تستحق الذكر لجودة تصميمها و المواد التي تم صنعها بها، أهمها هي Huawei Smartwatch التي قامت الشركة الصينية بالإعلان عنها في المؤتمر العالمي للمحمول سنة 2015 و تم إعتبارها واحدة من أفضل الأجهزة لهذه السنة من قبل المتابعين.


مقالات ذات صلة

5 تعليقات

  1. .....
    27/01/2016 في 11:52 م رد

    انا عندي ساعة ذكية بدون بطارية من وين اطلبها

  2. BuBakr
    03/08/2015 في 1:48 م رد

    حلو لكن وين راحت LG watch urban

  3. iSmLoVe
    19/04/2015 في 4:26 ص رد

    وين راحت أفضل ساعه رياضية ساعة HTC

  4. عدول
    18/04/2015 في 9:15 م رد

    والله اني اتمنا الساعه هاذي من زمان

    • عدول
      18/04/2015 في 9:17 م

      يارب ارزقني