Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
صور مسربة لما يعتقد بأنه نوت إل جي القادم LG G4 Stylus | اندرويد العرب


صور مسربة لما يعتقد بأنه نوت إل جي القادم LG G4 Stylus

بعدما تأكدنا من كلاً من تصميم وموعد إطلاق إل جي لهاتفها المنتظر LG G4 والذي تقرر الكشف عنه في الثامن والعشرون من شهر أبريل الجاري، وهو الهاتف المتوقع بأن يكون واحداً من أفضل الهواتف الذكية التي سيتم إطلاقها هذا العام حيث تتبع إل جي دوماً مبدأ التمهل وإنتظار منافسيها ومن ثم الكشف عن هاتفها بعد إضافة المميزات المنقوصة في كل هذه الهواتف، وهو ما يضمن لهواتفها تفوق واضح على منافسيها.

2

الآن وعلى ما يبدو فإن الشركة الكورية تستعد للكشف عن جهاز النوت الخاص بها LG G4 Stylus والذي سيأتي كإمتداداً للنجاح الذي حققه جهاز الجيل الماضي G3 Stylus. اقرأ: إل جي تكشف عن LG G3 Stylus لمنافسة أجهزة النوت من سامسونج

ومن المتوقع أن يأتي G4 Stylus على نفس النحو الذي جاء به جهاز العام الماضي أي ضمن الفئة المتوسطة وعلى عكس منافسها المباشر ‘أجهزة Galaxy Note’ والتي تأتي ضمن الفئة الراقية، وبمواصفات أقل بعض الشئ من هاتفها المرتقب LG G4.

وقد نشر موقع TechnoBuffalo مؤخراً تقرير يفيد بحصولهم على صور ومواصفات LG G4 Stylus وهو الجهاز الذي يأتي بالإسم الكودي LG LS770، وبشاشة بحجم 5.8 إنش، وببطارية قابلة للإزالة بسعة 3000 ميللي أمبير، مع دعم شبكات الجيل الرابع، وبمعالج Qualcomm Snapdragon 610 أو Snapdragon 615.

وغير معلوم حتى الآن الموعد الذي ستقوم فيه إل جي بالكشف عن الجهاز الجديد، لكن هذا الإعلان بالتأكيد لن يكون ضمن فعاليات كشفها عن هاتف LG G4 بعد 9 أيام من الآن.

This-could-be-the-LG-G4-Stylus

This-could-be-the-LG-G4-Stylus (2)

3

1

المصدر


مقالات ذات صلة