Hangouts يُمكنك الآن من إرسال رسائل مباشرة من Google Now

مازال المساعد الشخصي Google Now يتلقى تحديثات من فترة لأخرى ما يؤكد عزم جوجل جعله الأفضل في مجاله خصوصا على منصة الأندرويد حيث تهدف الشركة إلى دمج خدماته مع تطبيقات الطرف الثالث لجعل التجربة مثالية بالنسبة للمستخدم.

و قد حصل Google Now اليوم على تحديث سينال إعجاب مستخدمي تطبيق Hangouts من نفس الشركة، حيث يمكنك الآن إصدار أمر صوتي ‘ send a hangouts message’ و سيقوم بسؤالك عن المُرسل إليه بعد ذلك تقوم بتسجيل رسالتك و التأكيد على إرسالها أم لا.

hangouts-voice1

هذه الإضافة الجديدة تجعل من Now  متقدما على باقي المساعدين الشخصيين مثل Siri و Cortana بدعمه المستمر لتطبيقات جوجل الإفتراضية بالشكل المثالي الذي يسعى إليه كل مستخدم لها، كما ستقوم جوجل أيضا بتوفير واجهة برمجية للمطورين تسمح لهم بدمج تطبيقاتهم مع Now مما سيضاعف من قوة و أداء هذا المساعد لجعله الأفضل حتما.

google-now-phone-100371860-primary.idge

تطبيق Hangouts أيضا سبق أن حصل على مجموعة من التحديثات الأسبوع الماضي، حيث تم تحسين الأداء و قابلية الإستخدام بخصوص محادثات الفيديو و المراسلات على حد سواء، لكن البعض تفاجئ لعدم تواجد مزيد من التحديثات المهمة فيما علق Dennis Kiilerich أحد المهندسين العاملين على التطبيق، أن فريق العمل توصل بمجموعة كبيرة من المشاكل التي يواجهها المستخدم في إجراءه لمحادثات الفيديو الشخصية و حتى الجماعية، مما استوجب على الفريق العمل عليها و تأجيل التحديثات الأخرى إلى حين صدور النسخة القادمة من التطبيق.

hangouts

و فيما يتعلق بمساعد Google Now، فقد أعلنت مايكروسوفت سابقا أنها تعتزم إصدار نسخة خاصة من Cortana المساعد الشخصي المعتمد في هواتف ويندوز فون، قريبا على الأندرويد و آي أو إس كذلك، لم توضح بعد مايكروسوفت إذا كان Cortana سيأتي بميزات خاصة أم أنه سيكون فقط خطة استراتيجية لجلب المستخدمين إلى هواتف ويندوز فون خصوصا و أن Cortana يتميز بتكنولوجيا ذكاء إصطناعي عالية جدا.


مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. heba
    03/05/2015 في 7:12 م رد

    كيفية ارسال التطبيقات بالبلوتوث من نوت 4