Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
تعلم كيف تغير شكل الأيقونات على هاتفك بسهولة | اندرويد العرب


تعلم كيف تغير شكل الأيقونات على هاتفك بسهولة

أجمل ما تقدمه هواتف الأندرويد هو إمكانية تعديلها لتناسب ذوقك الشخصي، و ذلك من خلال تغيير الخلفيات، الألوان، الخطوط و الإختيار بين مئات الثيمات على متجر Google Play، لكن البعض يرغب بتعديلات أكثر جمالية تجعل من الهاتف يحمل طابعا من الفخامة و الأناقة أكثر مما هو عليه أصلا، هذا يشمل تغيير الأيقونات نفسها.

فمع توفر العشرات من مجموعات الأيقونات على المتجر، فمن السهل جدا تغيير مظهر هاتفك و جعله أجمل، فالإختلاف الكبير الذي تقدمه كل مجموعة عن الأخرى يوفر لك مزيدا من الإختيارات و الأذواق.

قبل أن نبدأ:
إن كنت تستخدم Launcher خاص غير النظام الإفتراضي للهاتف، فتأكد أنه يدعم تغيير الأيقونات، أو يمكنك إلغاءه و العمل بالنظام الإفتراضي و أعدك أنه سيكون أجمل مع هذه الأيقونات! لكن لا مشكلة إن لم ترغب بذلك أيضا.

Android-Launcher-Recents-Chooser

الآن ستحتاج إلى مجموعة أيقونات، هناك المجانية منها و المدفوعة أيضا، و القرار يعود إليك في اختيار أي مجموعة ترغب بها أو إن كنت ترغب بالدفع لقاء واحدة أفضل و أجمل، و كبداية فنحن نوفر لك بعض منها لتسهيل قرارك:

Kovdev – مدفوعة

Twint – مدفوعة

MoonShine – مجانية

Zolo – مجانية

أو يمكنك تصفح المزيد إنطلاقا من هذه الصفحة على متجر Google Play.

بعد إختيارك للمجموعة المناسبة لذوقك، سنبدأ مرحلة تسطيبها على هاتفك و هي بسيطة تماما و تنطبق على كافة Launchers الخاصة بالأندرويد، هنا سنستخدم Nova Launcher المعروف و الذي يتم استخدامه من طرف ملايين هواتف الأندرويد:

Install-icon-pack-Nova-Launcher

عند الدخول إلى صفحة إعدادات المُشغل، إضغط على Look and Feel – Icon Theme – ثم ستظهر لك المجموعات التي قمت بتحميلها إلى هاتفك، اضغط على التي ترغب بها من أجل تفعيلها.

بعد ذلك قم بالتوجه إلى الصفحة الرئيسية في هاتفك لترى التغييرات التي قمت بها، رائع أليس كذلك؟

Velur-icon-pack-manual-edit-Zooper-Widget-Tasker

الجدير بالذكر أن أغلب مجموعات الأيقونات المجانية قد لا تدعم كافة التطبيقات، حيث أن بعضها قد لا يتغير شكلها، لكن النتيجة مختلفة بالتأكيد مع الأيقونات المدفوعة حيث تغطي مئات التطبيقات المعروفة و حتما ستضمن لك تناسقا كاملا بينها.

ماذا عنك، هل تستخدم أيقونات خاصة أم تكتفي بالإفتراضية؟


مقالات ذات صلة

3 تعليقات

  1. جاسر عبد الحميد
    02/09/2015 في 7:02 م رد

    تحذير : تطبيق Zolo هو تطبيق تجسس تابع للاستخبارات الأمريكية. لدى برنامج قوى حذرنى منه بأنه برنامج تجسس خطير بسحب كل معلوماتك الشخصية ويخترق كاميرا هاتفك ويحصل على صورة شخصية لك يضمها مع معلوماتك، إمسحوه فورا وبسرعة.

  2. ابو شاهيناز
    15/03/2015 في 1:05 م رد

    لازم يكون عندي launchres عشان اغير شكل الايقونات

  3. محمد
    14/03/2015 في 11:14 ص رد

    لا احب غير الافتراضية ولا احب الا الروم الرسمي فقط