Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
تسريب صور جديدة لهاتف Ascend P8 القادم | اندرويد العرب


تسريب صور جديدة لهاتف Ascend P8 القادم

نشرنا في تقارير سابقة اعتزام شركة هواوي الإعلان عن هاتفها الجديد Ascend P8 في مؤتمر خاص سيقام شهر أبريل المقبل بعد أن استغلت المؤتمر العالمي للمحمول MWC 2015 لعرض أجهزة أخرى مثل ساعتها الذكية الفخمة Huawei Watch.

و قد تم تسريب صور جديدة لهاتف Ascend P8 الذي سيأتي بشاشة قياس 5.2 بوصة بدقة 1920×1080 بيكسل، معالج Kirin 930 ثماني النواة مبني على تقنية النانومتر التي ترفع من مستوى الأداء بشكل مضاعف، ذاكرة وصول عشوائية بحجم 3GB و سعة تخزينية داخلية تصل إلى 32GB قابلة للتمديد عن طريقة بطاقة ذاكرة خارجية.

1199716

الهاتف كما نرى في الصور سيأتي بغطاء معدني و تصميم صلب، و مع أنه نحيف بشكل كبير إلا أن الشركة لم تُضحي بالبطارية ذات سعة 2600mAh و كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل. و يشاع أيضا أن الهاتف قد يأتي بمستشعر بصمات ليواكب باقي الهواتف التي تعتمد هذه التكنولوجيا.

1

كما سيأتي Ascend P8 بنسخة أندرويد لولي بوب 5.0 و واجهة استخدام هواوي الشهيرة مع مجموعة من التعديلات التي تقول الشركة أنها أفضل عمل  لها إلى حد الآن، و يشاع أن سعر الهاتف سيكون 480 دولار أمريكي، مع إتاحة نسخة Lite من الهاتف بسعر أقل.

الجدير بالذكر أن نفس المصدر أشار إلى إمكانية إعلان هواوي عن هاتف آخر، قد يكون P8 Max الذي سيكون نسخة بحجم أكبر من الهاتف نفسه، لكن لم نحصل على أية معلومات أو مواصفات حوله لذلك سنتابع مؤتمر هواوي الخاص و الذي سيقام في مدينة لندن منتصف شهر أبريل القادم.

gsmarena_0011

ربما يكون سعر P8 منخفضا لكن هذا قد يتغير بالنسبة للأسواق الأوروبية و الأمريكية، فهل تجد أن هاتف هواوي القادم سيكون ناجحا في الأسواق الناشئة و العالمية على حد سواء؟


مقالات ذات صلة