Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
أندرويد لولي بوب قادم إلى OnePlus One الشهر المقبل | اندرويد العرب


أندرويد لولي بوب قادم إلى OnePlus One الشهر المقبل

أعلنت شركة  ون بلس سابقا أنها ستقوم بتحديث هاتفها OnePlus One  إلى نسخة أندرويد لولي بوب في الثاني عشر من شهر فبراير، لكن هذا لم يحدث لأسباب تتعلق بكل من الروم الذي تعمل عليه الشركة نفسها و روم CyanogenMod 12S المملوك لشركة Cyanogen.
لم يتم نشر أية معلومات إضافية حول أسباب التأخير أو ما الذي سيحصل عليه أصحاب هواتف OnePlus One، فالشركة الصينية الآن مشغولة بإعداد روم خاص بها ليتم إرساله إلى هواتفها في الهند و التي لن تدعمها Cyanogen بعد الآن نتيجة لقرار ون بلس أن تبدأ العمل على روم خاص بها يدعى Oxygen OS.

Oneplus

هذا التأخير يشكل نقطة سلبية لصالح الشركة خصوصا أن التحديث يعتبر الأول و الأكبر لها على الإطلاق، لكن المدير التنفيذي أعلن مؤخرا أن هاتف OnePlus One سيحصل على التحديث في شهر مارس المقبل، و الجدير بالذكر أيضا هو بدأ بيع الهاتف في الأسواق الهندية بدون نظام الدعوات الذي اشتهرت به الشركة في بدايتها.

من جهة أخرى فقد سبق و ظهرت صور تبين كيف سيكون تصميم الهاتف بنسخة لولي بوب الأولى، لكنها ليست رسمية و هي لا تظهر نظام Oxygen OS :

gsmarena_001

Screen-Shot-2015-02-03-at-3.47.40-pm

تم إصدار الهاتف سنة 2014 متبوعا بحملات إعلانية مبتكرة أهمها نظام الدعوات الذي مكن فئة قليلة من الحصول على الهاتف و تجربته، بعد ذلك حملة إعلانية أخرى مثيرة للجدل و هي إرسال علبة فارغة إلى عدة أفراد قاموا فعلا بالدفع مقابل الهاتف مما أثار استغراب العديد أمام بطاقة تقول ‘يمكنك الإنتظار’ .
هذه الحملات تكللها نجاح ساحق للهاتف بعدما تم بيع ما يزيد عن مليون نسخة نهاية السنة الماضية، النسخة الثانية من OnePlus One قد تأتي في نهاية العام الحالي لكن حاليا مستخدموا الهاتف يتمتعون بتجربة تنافس الهواتف الأخرى و بثمن أقل بـ 250 دولار عن بقية الأجهزة الرائدة، لذلك فالتحديث لنسخة لولي بوب مرفوقة بالروم الخاص Oxygen OS سيكون تحديثا كبيرا في تاريخ الشركة الناشئة.


مقالات ذات صلة

2 تعليقات

  1. ون بلس تكشف عن هاتف OnePlus 2 بشكل رسمي، إليكم التفاصيل | RoomyTech
    28/07/2015 في 2:51 م رد

    […] كل مستخدمي الهواتف الذكية قبل عامين بعد إطلاقها لهاتف OnePlus One والذي جاء بمواصفات رائدة مع سعر تنافسي فريد، أما الآن […]

  2. محمد العراقي
    11/03/2015 في 2:38 م رد

    هل من معلومات جديده؟؟
    هل تم تحديد تاريخ اصدار نسخه اندرويد الجديده على الهاتف ؟