Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
هاتف Ascend Mate 2 من هواوي سيحصل على تحديث أندرويد لولي بوب | اندرويد العرب


هاتف Ascend Mate 2 من هواوي سيحصل على تحديث أندرويد لولي بوب

 أعلنت شركة هواوي أن هاتفها Ascend Mate 2 سيحصل على تحديث أندرويد لولي بوب 5.0 في الأشهر الثلاث المقبلة و ذلك في خطوة لترقية هواتف الشركة الرائدة من أجل الحفاظ على مستخدميها.

فبعد أن سارعت عدة شركات في الإعلان عن تحديث هواتفها إلى النسخة الجديدة بدون أي إضافات أخرى، فإن هواوي أكدت أنها ستقوم بتحديث الواجهة الرئيسية من الهاتف التي تحمل إسم EMUI 3.x  و أعلنت في حساباتها الإجتماعية أنها بحاجة لمتطوعين من أجل تجربة و إختبار التحديثات.

Huawei-Ascend-mate-2-4G

تم الإعلان عن هاتف  Ascend Mate 2 من فئة الفابلت في سنة 2014  و يأتي بمواصفات لا بأس بها مقارنة بهواتف أخرى من الفئة نفسها، شاشة قياس 6.1 بوصة بدقة 720 بيكسل، معالج Snapdragon 400  رباعي النواة بتردد 1.6 جيجاهرتز،2GB كذاكرة وصول عشوائية و 16GB مساحة تخزينية داخلية تدعم بطاقة ذاكرة.

أما بالنسبة للمواصفات الأخرى، فالكاميرا الخلفية تصل دقتها إلى 13 ميجابيكسل و أمامية بدقة 5 ميجابيكسل لكن البطارية هي ما قد يكون الميزة الأساسية في الهاتف فهي تأتي بسعة 4050mAh .

Huawei-Ascend-Mate2-11

هواوي لم تعتمد كثيرا على  Mate 2 لمنافسة باقي هواتف الفابلت مثل Galaxy Note و Sony Z Ultra و الهاتف الأخير من آبل iPhone 6 Plus، فبهذه المواصفات التي تبدوا بسيطة، فالشركة الصينية تهدف إلى غزو الأسواق الناشئة و توفير هاتف ذكي بتكلفة منخفضة من باقي الشركات، و مع تحديث لولي بوب إضافة إلى ميزات أخرى فهذا يؤكد على أن الهاتف بالفعل يعتبر ناجحا في تحقيق هذه الغاية.

Huawei-Ascend-Mate-2-4G-lock-screen

الشركة أيضا تستعد لإطلاق هاتفها Ascend P8 بعد أن تم رصد مواصفاته على برنامج إختبارات، فهل سيكون الهاتف خليفة ناجحة لسابقه؟ و هل تجد أن Mate 2 بحجمه الكبير و نسخة لولي بوب يستحق فعلا التجربة؟


مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. مهتم إلكتروني
    01/03/2015 في 10:04 ص رد

    ياخي صار لنا نص سنة من اطلاق خليفة الميت2 وهو الميت7 . حدثوا معلوماتكم.