Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
تسريب صور لسماعات الأذن الخاصة بهاتف Galaxy S6 | اندرويد العرب


تسريب صور لسماعات الأذن الخاصة بهاتف Galaxy S6

يومان يفصلاننا عن الحدث المنتظر من سامسونغ و الذي ستعلن فيه الشركة عن Galaxy S6 و Galaxy S Edge اللذين و لحد كتابة هذه الأسطر لا تزال الشائعات و التسريبات حولها تُنشر على المواقع و الصفحات الإجتماعية، آخر ما تم نشره هو صور لسماعات الأذن الخاصة بالهاتف الجديد.

سماعات الأذن واحدة من الإضافات التي يحصل عليها المستخدم بعد شراء الهاتف من موزع معتمد، و هي حتما تشكل إضافة مهمة حيث أن الشركات مُطالبة بتطوير عتادها الصوتي إصدارا بعد إصدار، و هذه الصور تظهر تغييرا كبيرا على سماعات الأذن الخاصة بسامسونغ :

Samsung-Galaxy-S6-earbuds

2

3

نرى أن التصميم أصبح مشابها كثيرا لسماعات الأذن الخاصة بشركة آبل، لكن الصور التي تم تسريبها من داخل مصنع في فيتنام، قد لا تكون مُؤكدة بعد إلى حين الإعلان الرسمي عن الهاتف أو ربما عند البدء بنشر المزيد من الإعلانات التجارية.

7

8

قد تلقى هذه الخطوة انتقادا سلبيا واسعا على مدى السنة المقبلة لقاء ما قد يكون تقليدا كبيرا لشركة آبل في منتجاتها الصوتية، لكن الفرق الذي سيكون الفاصل هو جودة الصوت حيث أنه من تجربة شخصية فإن سماعات سامسونغ دائما ما تكون الأفضل في إخراج صوت ذو جودة عالية و التقليص من التشويش، و بعد الإستحواذ الذي طال شركةBeats  من طرف آبل، فهذه الأخيرة قد استغلت بالفعل تكنولوجيا الصوت التي توفرها الشركة في آخر هواتفها iPhone 6 .

10

12

11

هل سامسونغ بالفعل بدأت بتغيير فلسفتها في التصميم فيما يشمل عتاد الهاتف و ما يرافقه من إكسسوارات؟ وما رأيك في التشابه الكبير المشترك بينها و بين سماعات الأذن الخاصة بشركة آبل؟


مقالات ذات صلة