Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
Flopsy Droid: أول لعبة مشتقة من Flappy Bird لساعات Android Wear | اندرويد العرب


Flopsy Droid: أول لعبة مشتقة من Flappy Bird لساعات Android Wear

flappy-bird-android-wear-flopsy-droid

بالتأكيد كنا ننتظر هذا الخبر، حيث أصبحت لعبة Flopsy Droid أول نسخة غير رسمية من لعبة Flappy Bird الشهيرة لأجهزة وساعات Android Wear، حيث أصبح بإمكان مستخدمي ساعات LG G Watch و Motorola Moto 360 و Samsung Gear Live من الإستمتاع بتلك اللعبة، حيث تم تصميمها لتناسب تلك الشاشات الصغيرة.

وفي حال لم تكن تعلم، فإن مطور لعبة فلابي بيرد قد قام بحذفها من على متجري جوجل بلاي والأب ستور، وذلك بعد أن حققت اللعبة المثيرة للجدل لعدد تحميلات قياسي على كلا المتجرين، وقد إعتذر مطور اللعبة Dong Nguyen في تغريدة له على موقع تويتر لمستخدمي اللعبة وصرح بأنه لم يعد يتحمل، ليقوم بعدها بحذق اللعبة

وغير معلوم حتى الآن السبب الحقيقي وراء حذف لعبة حققت عدد تحميلات فاق الـ 50 مليون مرة لمستخدمي الأندرويد فقط بخلاف الـ iOS، حيث جاء الخبر الصادم بعد أيام من إعلان مطور اللعبة عن تحقيقة لأكثر من 50,000 دولار بشكل يومي من الإعلانات المعروضة في اللعبة!

unnamed31

جزء من مراجعتنا السابقة للعبة فلابي بيرد

فكرة اللعبة تقوم على محاولتك لمساعدة الطائر في المرور من بين الأنابيب وعدم الإرتطام بها. تبدو اللعبة سهلة أليس كذلك؟! حسناً اللعبة أصعب مما تبدو عليه الصور وهو ما ستلاحظه بعد تجربتك لها.

إعتمدت اللعبة على مظهر ألعاب الأتاري القديمة 8-bit، فتصميمها أقرب إلى اللعبة الكلاسيكية الشهيرة سوبر ماريو، وربما يكون سبب إنتشار اللعبة بهذه الطريقة هو حنين المستخدمين لتلك الألعاب الكلاسيكية.


مقالات ذات صلة