Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
سوني تبدأ في إطلاق نسخة الكيت كات لهواتف Xperia Z1 و Z Ultra و Z1 Compact | اندرويد العرب


سوني تبدأ في إطلاق نسخة الكيت كات لهواتف Xperia Z1 و Z Ultra و Z1 Compact

أعلنت سوني عن بدءها في تحديث ثلاثة من أشهر أجهزتها لنسخة أندرويد 4.4 كيت كات بدءاً من اليوم، حيث سيحصل كل من Sony Xperia Z1 و Sony Xperia Z Ultra و Sony Xperia Z1 Compact على طعم الكيت كات أخيراً.

Sony-Xperia-Z-Android-4.4

وتحتوي النسخة الجديدة على عدة مميزات وتحسينات، حيث ستحصل الهواتف على واجهة إستخدام PlayStation 4 الأنيقة مع تسهيل عملية الوصول السريع لإعدادات الهاتف، بالإضافة إلى تحديث حزمة تطبيقات سوني الإفتراضية، مع إمكانية الوصول إلى أكثر من 280 ثيم وواجهة من خلال خدمة Xperia Themes.

وأعلنت سوني عن عزمها إطلاق تحديث الكيت كات لباقي أجهزتها كـ Sony Xperia Z و Sony Xperia ZL و Sony Xperia Tablet Z و Sony Xperia Z4 خلال الثلاثة أشهر القادمة.

كما أكدت على عملها على إطلاق التحديث الجديد لأجهزة Sony Xperia T2 Ultra و Sony Xperia E1 و Sony Xperia M2 في أقرب وقت ممكن.

أما الثلاثة هواتف المحظوظة اليوم، فسيكون موعد تحديثها مرتبطاً كما هي العادة بمشغل شبكة الإتصالات والبلد الموجود فيها الهاتف، لكن إن كان هاتفك غير مرتبطاً بشبكة إتصالات بعينها فكل ما عليك فعله هو تشغيل الـ WiFi والإنتظار :)

إذا كنت تمتلك أي من الهواتف التالية: Sony Xperia Z1 أو Xperia Z Ultra أو Xperia Z1 Compact فهل حصلت أو ظهر لك تحديث نسخة الكيت كات أم لا؟

المصادر: 1، 2

اقرأ أيضاً:
* سامسونج تعلن عن الأجهزة التي ستحصل على تحديث الأندرويد كيت كات
سوني تعلن عن خدمة Xperia Themes لمستخدمي الهواتف العاملة بنسخة أندرويد 4.3 وما بعدها

 


مقالات ذات صلة

17 تعليقات

  1. عبد الله
    22/04/2014 في 4:12 م رد

    وصلني تحديث 4.4.2 قبل بضعت ايام من الان..

    المغرب