Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
سامسونج تسخر من الأيباد وكل اللوحيات الأخرى في إعلان جديد | اندرويد العرب


سامسونج تسخر من الأيباد وكل اللوحيات الأخرى في إعلان جديد

galaxy-tab-note-pro-new-ad-1

بعد فترة من إنقطاع سامسونج عن إصدار فيديوهات تسخر فيها من منافسيها كما هي عادتها، ها هي سامسونج تعود مرة أخرى بفيديو على اليوتيوب تسخر فيه من كل منافسي أجهزتها اللوحية، حيث تسخر من أجهزة كل من أبل ومايكروسوفت وأمازون في نفس الوقت!

ويأتي الفيديو بعنوان “I Can Do That” أو “أنا أستطيع أن أفعل” وفيه تسلط سامسونج الضوء على عدد من خواص مجموعة لوحياتها الجديدة Galaxy Pro، ومقارنتها مع أجهزة Apple iPad، و Microsoft Surface، و Amazon Kindle Fire لكن بشكل ساخر بالطبع.

Samsung_I_Can_Do_That_Commercial_Screenshot_01-630x349

وقد هاجمت جهاز مايكروسوفت Surface بسبب تصميمه السئ، حيث تراه سامسونج بأنه أقرب لكونه لاب توب من كونه جهازاً لوحياً، حيث يأتي الجهاز بلوحة مفاتيح وبطارية وفأرة!

أما جهاز أمازون Kindle Fire فترى سامسونج بأنه لا يوفر إلا ميزة قراءة الكتب، فحتى تطبيق يوتيوب لا يعمل على الجهاز!

أما الأيباد والذي يعد المنافس الشرس للوحيات سامسونج فقد هاجمته فيما يتعلق بالتصميم، حيث تأتي لوحيات سامسونج الجديدة بتصميم أرقى – أو هكذا ترى سامسونج-، بالإضافة إلى مهاجمتها له في جزئية الشاشة وتفوق سامسونج من ناحية جودة ونقاء الشاشة هذه المرة.

لمشاهدة الفيديو

ما رأيك في إعلان سامسونج هذه المرة؟ وهل تفضل مثل هذه النوعية من الإعلانات الساخرة أم لا؟

المصدر

اقرأ أيضاً:
سامسونج تعلن عن 4 لوحيات جديدة بنظام الأندرويد لعام 2014
سامسونج تؤكد بأن اللوحي Samsung Galaxy Tab Pro 12.2 قادم هذا الشهر


مقالات ذات صلة

18 تعليقات

  1. ali Rabie
    10/12/2015 في 1:12 ص رد

    آبل رفعت قضية علي سامسونج لأنها إقتبيت تصميم الأيباد و خسرت آبل في القضية و إشترط القاضي عليها بعد الخسائر التي طالت سامسونج أن تكتب علي موقعها أن تصميم الآيباد جميل و تصميم سامسونج غير مقتبس منه . طبعا الكلام ليس صحيحا بالنص

  2. بوشﻻخ
    26/03/2014 في 9:49 م رد

    أكبر العيوب في أجهزة اﻷيباد هو عدم دعم الذاكرة الخارجية