Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
اجعل أداء بطاريتك أفضل مع تطبيق DU Battery Saver للحفاظ على البطارية | اندرويد العرب


اجعل أداء بطاريتك أفضل مع تطبيق DU Battery Saver للحفاظ على البطارية

1

الهواتف الذكية حتى الآن لم تصل إلى حل جذري لمشكلة إستهلاكها المفرط للبطارية، ويرجع ذلك إلى إستخدام التطبيقات المختلفة والتي تتفاوت في درجة إستهلاكها للطاقة، بجانب إتصال تلك الهواتف الدائم بالإنترنت حتى في حالة عدم إستخدامك للهاتف.

كل هذا يجعل من عملية الحفاظ على البطارية لحين عودتك للمنزل أمراً في غاية الصعوية، لذا عليك أن تجد بنفسك أفضل الحلول للحفاظ على أداء بطارية هاتفك بالشكل الأنسب.

4

تطبيق DU Battery Saver هو تطبيق مجاني يساعدك على الحفاظ على إستمرار البطارية لوقت أطول، حيث يزيد من عمر بطاريتك بنسبة 50% أطول، ويتيح لك التطبيق من معرفة الوقت المتبقى لحين نفاذ بطاريتك بشكل دقيق جداً معتمداً على خوارزمية ذكية لتحليل أداء وعمل الجهاز والتطبيقات التي تستخدمها.

2

التطبيق يوفر أيضاً 3 أوضاع مع إمكانية صناعة وضع خاص بك، وتتيح لك هذه الأوضاع من إختيار طريقة عمل هاتفك في الأوقات المختلفة، فعلى سبيل المثال سيقوم الوضع Sleep بغلق كافة التطبيقات والخواص التي تستهلك البطارية كالـ Wi-Fi وترك ما قد تحتاجه أثناء نومك فقط مثل المنبه والمكالمات.

3

ويقوم التطبيق بتقديم معلومات مفصلة عن آداء بطارية هاتفك مثل درجة حرارتها وقدرتها ومساحتها المستهلكة والوقت المتبقى بها في حالة إجراء المكالمات أو الإتصال بالإنترنت أو الإستماع للموسيقى.

التطبيق يدعم 17 لغة ومنها العربية، وقد تم تحميل التطبيق أكثر من 40 مليون مرة.

DU Battery Saver & Widgets

[price] مجاني [/price] [down]https://play.google.com/store/apps/details?id=com.dianxinos.dxbs[/down]

DU Battery Saver PRO & Widgets

[price] مجاني [/price] [down]https://play.google.com/store/apps/details?id=com.dianxinos.dxbs.paid[/down] جرب أيضاً: حافظ على أداء بطاريتك مع تطبيق Battery Doctor


مقالات ذات صلة

7 تعليقات

  1. youssef marzougui
    14/10/2015 في 2:34 م رد

    سلام اللّهعليكم اخواني جميعاً اما بعد في الحقيقة الحفاض على بطارية هاتفك صعب نوعاً ماولكن يمكنك الحد من استنزاف بطاريتك معbattery لأنه يجعل اداء هاتفك جيدا ويقلل من التطبيقات المستهلكة doctor

  2. عبدالله سمارة الزعبي
    03/08/2014 في 2:16 ص رد

    لو سمحت..!
    كيف احوله لـ اللغه العربية ,, للعلم إني نزلت التطبيق المدفـــوع ؟
    حاولت ابحث بس ما لقيت الخيار للغه العربية :/

  3. doaa
    26/05/2014 في 3:21 ص رد

    انا نزلت البرنامج وشحنت الفون ومع ذلك بعد كام ساعه لقيت البطاريه ضعيفه مش عارفه احافظ علي البطاريه كويس اعمل ايه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  4. abo abdo
    06/02/2014 في 9:37 ص رد

    تطبيق أكثر من رائع وفيه ميزه جميله جدا أنه لما توصل البطاريةلأقل من 20% البرنامج بيعيد شحن البطاريه بطاريقه تحفاظ على عمر البطاريه ودي تفيد في الاجهزه إلى صعب فيها نزع البطاريه مثل اجهزه Sony . htc

  5. طارق
    04/02/2014 في 6:56 م رد

    لا تنسى معلومه مهمه جدا جدا جدا جدا…

    اغلب الاشخاص يهربوامن التطبيقات هادي لانهم ما يفهموا فيها…

    التطبيق يدعم اللغه العربية بشكل كامل…

    وسهل وبسيط جدا جدا في الاستخدام…

    اتمنى تنوه على دعم اللغه العربيه في تقريرك اخي

    • Salah Mohamed
      04/02/2014 في 8:33 م

      تم ذكر المعلومة بالفعل يا طارق في الموضوع.

  6. عبدالله
    04/02/2014 في 6:08 م رد

    ررائع