تطبيق نبض – افضل التطبيقات الاخبارية في اجهزة الاندرويد

مع تكاثر المواقع و الخدمات الإخبارية و زيادة الكم الهائل من المعلموات الإلكترونية، يجد المستخدم العربي صعوبة في الحصول على الأخبار بطريقة سهلة، سريعة، و منظمة. انطلاقا من هذا الواقع، أطلقت شركة ويف لاين ميديا (www.WavelineMedia.com) تطبيق نبض، و الذي حصل على أكثر من مليون تحميل حتى الآن منذ طرحه.

تطبيق نبض

تطبيق نبض

تطبيق ”نبض” المجاني للآيفون و الآندرويد يجمع لك مصادر الأخبار المحلية والعالمية والرياضية والتقنية والصحية معاً في مكان واحد، ويمكنك من اختيار مصادرك المفضلة، حيث يعرض لك التطبيق آخر الأخبار من مصادرك المختارة بشكل عملي ورائع، مع خاصية التنبيهات للأخبار العاجلة.

من خلال تطبيق نبض، يمكنك متابعة أكثر من ٦٠٠ مصدر إخباري من الشرق الأوسط والعالم. تابع مصادرك المفضلة من السعودية، مصر، الكويت، قطر، الإمارات، البحرين، فلسطين، الأردن، المغرب، عمان، تونس، ليبيا، اليمن، السودان، سوريا ومصادر عالمية أخرى. فلا داعي لأن تتنقل بين المواقع لمتابعة الأخبار، فعند فتح التطبيق لأول مرة يطلب منك اختيار المصادر التي تفضل أن تتابعها:

بعد إختيار مصادرك الإخبارية المفضلة، ستظهر لك جميع الأخبار في صفحة آخر الأخبار بشكل عملي و منسق ومصمم خصيصا لشاشات الموبايل و التابلت، كما يمكنك تعديل قائمة مصادرك بكل سهولة في أي وقت. يقوم التطبيق بجلب كل الأخبار من مصاردك المفضلة و يعرضها بحسب الترتيب الزمني، سواء كانت مقالات أو أخبار سريعة أو فيديوهات أو صور.

تطبيق نبض

تطبيق نبض

يمكنك قراءة تفاصيل أي خبر بالضغط عليه، حيث تظهر لك صفحة بكل تفاصيل الخبر مع إمكانية تغيير حجم الخط، إضافة الخبر للمفضلة، مشاركة الخبر في شبكات التواصل الإجتماعي، التعليق على الخبر، و تكبير أو تخزين صورة الخبر، كل ذلك بواجهة مصصمة خصيصا لشاشات الموبايل و التابلت بشكل عملي و رائع.

كما يقوم التطبيق بإعداد قائمة خاصة بك، تسمح لك للوصول إلى كل الأقسام، مثل قسم آخر الأخبار، الأخبار العاجلة، الأكثر قراءة، المفضلة، أقسامك المختارة, و المزيد.

يوفر تطبيق نبض خاصية البحث عن خبر، حيث يمكنك البحث في مصادرك المختارة أو في كل المصادر عن أي خبر .

من أهم ميزات تطبيق نبض أنه متوافق تماما مع جميع الأجهزة، سواء الأيفون أو الآيباد، وغيرها من الأجهزة، بحيث يعرض لك الخبر بطريقة تسهل عليك الاطلاع عليه بسهولة، فسيكون الخبر بحسب قياس شاشة الجهاز، مع توفير الكثير من الميزات للتحكم في القراءة.

تطبيق نبض

تطبيق نبض

للعلم يستخدم تطبيق نبض أكثر من مليون شخص لحد الآن، حيث يتم مشاركة أكثر من نصف مليون خبر عبر تطبيق نبض، وهذا لما يوفره من إمكانيات.

حمّل التطبيق الآن و شاركنا رأيك في التعليقات .

للتنزيل:

[dev] Waveline Media [/dev]

[price] مجاني [/price]

[down]http://www.arbandroid.com/url/geturl.php?do=geturl&thepackage=com.waveline.nabd[/down]

مقالات ذات صلة

7 تعليقات

  1. ahmed
    16/02/2015 في 11:29 ص رد

    تطبيق رائع يستحق 5 نجوم

  2. هبه
    04/01/2014 في 1:14 م رد

    التطبيق جميل بس ﻻيتم مشاركه الخبر

  3. عبد الرحمن
    03/01/2014 في 5:29 ص رد

    على اي اساس حكمت انه افضل تطبيق اخباري ؟؟

  4. Hussam Eldeen
    03/01/2014 في 2:41 ص رد

    التطبيق رائع ومميز ,, ولكن ملاحظة بسيطة ,,,
    – مشاركة الخبر مع تطبيق الفيسبوك لا تتم وهي موجودة منذ فترة ولا يتم حلها ,,
    – الاشعارت بالاخبار العاجلة لا تظهر الخبر العاجل كاملا بلوحة الاشعار ..
    غير ذلك البرنامج متميز

  5. saeed
    03/01/2014 في 1:27 ص رد

    البرنامج غير موجود في السامسونج

    • سلطان
      03/01/2014 في 10:54 م

      البرنامج موجود

  6. الاستراتيجي
    02/01/2014 في 11:24 م رد

    انا اشهد بس لما ينشهر تطبيق يبدأ بالتعليقات.

    اتمنى ما يصير لنبض زي بعض التطبيقات.