Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
شبكة “لينكد إن” تصدر تحديثا لتطبيقها لنظام الأندرويد | اندرويد العرب


شبكة “لينكد إن” تصدر تحديثا لتطبيقها لنظام الأندرويد

طرحت شبكة التواصل الاجتماعي الخاصة بالأعمال “لينكد إن” اليوم تحديثًا لتطبيقها على نظام “أندرويد” بالإضافة إلى موقع الشبكة على متصفحات الإنترنت في الأجهزة المحمولة.

1

ويأتي التحديث الجديد، بحسب “لينكد إن”، بتصميم بسيط وسلس يجعل من عملية تصفح الشبكة أسهل من ذي قبل، إذ تم استبدال سلسلة الكتل الرمادية المستمرة والتي كانت تظهر مع المعلومات، بألواح أخرى أكبر ومضيئة تعطي مساحة أوسع للقصص التي يتم تداولها بين مستخدمي الشبكة، وبطريقة عرض مشابهة لتلك التي تم طرحها العام الماضي لتطبيق “لينكد إن” على آيباد.

وقامت الشبكة من خلال التصميم الجديد، وبفضل الصور الكبيرة وطريقة عرض النصوص التي تملأ المساحات المخصصة لقصص المستخدمين تمامًا والخطوط البسيطة التي تفصل بين الأيقونات اللوحية، بجعل عملية التصفح أسرع مما كان عليه الحال مع التصميم القديم.

وعلى الرغم من أن التصميم الجديد جاء مطابقًا لما هو موجود على صفحة الشبكة على الإنترنت، إلا أنه تم بناؤه خصيصًا للمنصة التي يعمل عليها، مما يسمح بتشغيل أسرع.

تجدر الإشارة إلى أن هذه التحديثات على تصميم التطبيق تأتي في سلسلة التحسينات التي تعمل “لينكد إن” عليها منذ أسابيع قليلة ماضية، وذلك إلى جانب إضافة ميزة الإشارة إلى المستخدمين والوسوم التي أعلنت عنها الشبكة مؤخرًا، والتي يرى مراقبون أنها تأتي في محاولة من “لينكد إن” للحاق بركب الشبكات الأخرى، مثل فيسبوك وجوجل بلس.

يُذكر أن الشبكة كانت قد أصدت أمس تحديثًا لتطبيقها على نظام “ويندوز فون”، وأخيرًا يمكن لمستخدمي أندرويد تحديث التطبيق أو تحميله من متجر “جوجل بلاي” مجانا.

[dev]LinkedIn[/dev]

[price] مجاني [/price]

[down]http://www.arbandroid.com/url/geturl.php?do=geturl&thepackage=com.linkedin.android[/down]

2

3


مقالات ذات صلة

5 تعليقات

  1. دماك
    20/04/2013 في 5:31 م رد

    شكرا

  2. abowdy
    20/04/2013 في 12:29 م رد

    مافهمت شي عنه تطبيق ولا نظام

  3. Ebied
    19/04/2013 في 11:15 م رد

    هذا البرنامج خاص بتبادل الخبرات الخاصة بالؤزائف المختلفة ونشر السيرة الذاتية الخاصة بك

  4. خالد السالم
    19/04/2013 في 3:00 م رد

    يعطيك العافية

  5. عبدالعزيز العنزي
    19/04/2013 في 2:47 م رد

    السلام عليكم
    تقبل الله طاعتكم جميعا
    ياشباب احد عنده خلفيه عن البرنامج هذ ا
    لو تكرمتو فيدونا عنه .