جهاز جالاكسي نوت 3 سيأتي بهيكل من مادة الالمنيوم

هذه الانباء المشكوك في مصداقيتها ترددت خلال الايام القليلة الماضية، ومع انها لا تبدو على قدر كبير من الصدق، إلا اننا نخصص لها مساحة من النشر فمن الممكن ان تتبين انها صحيحة في النهاية.

1

فقد قال مصدر في موقع SamMobile ان الشركة الكورية الجنوبية سامسونج تدرس امكانية الانتقال الى استخدام الألمنيوم في النموذج القادم من جهاز جالاكسي نوت 3. وسبب هذا التحول الجديد وفق ما اورد ذات الموقع هو جهاز HTC One الذي جاء بهيكل مصنوع من الألمنيوم والذي جعله يبدو جهازا راقيا، ولهذا اصبحت سامسونج تشعر بنوع من الحرج بهيكل جهازها المصنوع من البلاستيك.

إذا اعتبرنا هذه المعلومة الغريبة صحيحة فهي تنطوي على اعتراف ضمني من جانب سامسونج بأفضلية جهاز HTC One المصنوع من الألمنيوم على جهازها جالاكسي أس 4 المصنوع من البلاستيك، وهو ما يبدو مستهجنا.

من ناحية أخرى يعرف عن شركة HTC التايوانية منذ زمن طويل انها تعتمد على المواد ذات الجودة العالية، ولكن سامسونج التي تعتمد على البلاستيك لا تزال تتقدم على HTC في الاسواق.

في هذا الوقت يرى المراقبون في جهاز HTC One اقوى جهاز اطلقته الشركة الى الآن وتعول عليه في استعادة مواقعها في الاسواق العالمية التي خسرتها لصالح سامسونج، في مثل هذه الحالة يمكننا اعتبار اعلان سامسونج على قدر كبير من المصداقية.

هذا ومن المتوقع ان يظهر جهاز سامسونج جالاكسي نوت 3 خلال شهر اغسطس القادم خلال المعرض الدولي للتقنيات الاستهلاكية في برلين، حيث تعرفنا العام الماضي على سلفه جالاكسي نوت 2 .

ومن المتوقع ان يأتي جالاكسي نوت 3 بشاشة قطرها 6 بوصات بجودة فائقة Full HD “سوبر اموليد” وبمعالج Exynos 5 Octa وكاميرا خلفية 13 ميجا بيكسل ونسخة اندرويد 5.0 من نظام التشغيل والمتعارف على تسميتها Key Lime Pie.

يبقى السؤال هل هذا الاعلان المنسوب الى سامسونج سيؤثر على تسويق جالاكسي أس 4 وسيدفع المستخدمين الى التروي في انتظار جالاكسي نوت 3، ام لا ؟


مقالات ذات صلة

58 تعليقات

  1. القرني
    26/04/2013 في 2:24 م رد

    يالبه يا سامسونج

  2. galaxy s4
    21/04/2013 في 8:00 م رد

    انا اقول هدا العلان قد يؤثر بشكل صغير جدا لان الى الان ونحنو لانعلم بمواصفات جلكسي نوت 3 وبما انا الجلكسي اس 4 يعتبر من افضل اجهزه الاندرويد فان لاعتقد ان هناك الكثير الذين سينتضرون جلكسي نوت 3 بنسبه لمحبي الاجهزه العملاقه فبلا شك سينتضرونه …….وشكرا

  3. galaxy s4
    21/04/2013 في 7:57 م رد

    انا اقول هدا العلان قد يؤثر بشكل صغير جدا لان الى الان ونحنو لانعلم بمواصفات جلكسي نوت 3 وبما انا الجلكسي اس 4 يعتبر افضل جهاز في اجهزه الاندرويد حتى الان فان لاعتقد ان هناك الكثير الذين سينتضرون جلكسي نوت 3 بنسبه لمحبي الاجهزه العملاقه فبلا شك سينتضرونه …….وشكرا

  4. فادي
    17/04/2013 في 9:55 م رد

    أحد أسرار انتشار هواتف سامسونج هو رخص ثمنها بسبب المواد المستخدمة في التصنيع .