Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
ارشاد: كيفية الدفع لشراء التطبيقات في متجر جوجل بلاي | اندرويد العرب


ارشاد: كيفية الدفع لشراء التطبيقات في متجر جوجل بلاي

من الممكن شراء المحتويات الرقمية المتوفرة في متجر “جوجل بلاي” سواء من تطبيقات للاندرويد او الكتب الرقمية او المجلات او الافلام والبرامج التلفزيونية وغيرها بعدة طرق متاحة.

ارشاد: كيفية الدفع لشراء التطبيقات في متجر جوجل بلاي

ارشاد: كيفية الدفع لشراء التطبيقات في متجر جوجل بلاي

ومن هذه الوسائل التي يمكن دفع ثمن ما يقتنيه المستخدم من متجر جوجل ببطاقة الائتمان عبر منظومة جوجل Wallet نوعان: اما بواسطة ما تعرف ببطاقة الهدايا مسبقة الدفع او بواسطة سحب المبلغ من رصيده عبر هاتفه مباشرة.

بطاقات الائتمان المتاحة

يمكنك شراء المحتويات الرقمية من متجر جوجل بواسطة بطاقة ائتمان تابعة لإحدى الشركات التالية:

  •  اميركان اكسبرس – (بالدولار)
  •  ديسكفر – (بالدولار)
  •  ماستر كارد
  •  فيزا
  •  فيزا اليكترون (لخارج الولايات المتحدة فقط)

سحب المبلغ عبر الهاتف

هذه الامكانية ليست متاحة للجميع وليست متاحة لكافة النماذج من هواتف الاندرويد. ولهذا عليك ان تتحقق قبل ذلك هل بوسعك الاعتماد على الدفع في متجر “جوجل بلاي” بهذه الطريقة ام لا. ومن اجل معرفة ذلك عليك الاتصال بشركة الاتصالات التي تنتمي اليها للاستفسار عن هذه الوسيلة.

بطاقة الهدايا مسبقة الدفع

قد لا ترغب احيانا في استخدام أي من البطاقات الائتمان المشار اليها في البند الاول بدوافع الاطمئنان. ولهذا تستطيع هنا اللجوء الى بطاقة الهدايا مسبقة الدفع لشراء المحتويات الرقمية من “جوجل بلاي”، سواء لك شخصيا او لتقديمها لمن تشاء على شكل هدية.

وتتوفر هذه البطاقات في ثلاث فئات: 10$ و15$ و25$ و50$، ولكن هذه الطريقة لا تزال محصورة للمستخدمين في داخل الولايات المتحدة الامريكية فقط، ومن غير المعروف متى ستتاح هذه الخدمة لغير الامريكيين.

هذا ولا تتوفر طريقة أخرى لتحويل النقود لشركة جوجل مقابل المحتويات الرقمية المعروضة في متجرها “جوجل بلاي”، فهي لا تتعامل لغاية الآن بتحويلات مالية عبر “ويسترن يونيون” ولا عبر “موني جرام” ولا أي وسيلة أخرى من وسائل الدفع. كما ان جوجل لا تستعين بحسابات PayPal لتلقي النقود من المستخدمين.


مقالات ذات صلة

63 تعليقات

  1. apozed
    28/09/2015 في 10:34 م رد

    اريد شراء بطاقت ااتمان

  2. كريم وهبه
    04/09/2015 في 6:19 م رد

    السلام عليكم
    اخي العزيز بعد التحية
    ارجو اسال الايميل الخاص بك
    او رقم الجوال انا جاد جدا اريد ان اعمل لعبة او تسعدني مقابل المال

  3. zohir alg
    21/08/2015 في 12:58 ص رد

    اريد شراء gta san andrias