Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
بالفيديو: الكشف عن سر نجاح جهاز جالاكسي أس 3 | اندرويد العرب


بالفيديو: الكشف عن سر نجاح جهاز جالاكسي أس 3

لا زالت سامسونج فخورة وبحق بأفخم جهاز لها وهو جالاكسي اس 3 الذي فاق الاقبال عليه كل التوقعات وانعكس هذا على المبيعات وعلى نسبة النجاح والانتشار في الأسواق.

وردا على التساؤل الذي يطرحه كل متابع لاخبار الشركة الكورية الجنوبية، عن سر نجاح جالاكسي اس 3 ؟ فقد نشرت سامسونج فيديو أعده مهندسو الشركة ومصمموها من الفريق الرئيسي يوضحون فيه، كل حسب تخصصه، معظم العناصر الطبيعية وتلك المصنعة التي كانت اساسا لاستقاء تصميم الجهاز والمراحل التي مرت عبرها الشركة قبل ان تطلق الجهاز رسمياً للاستخدام العام.

وعلى سبيل المثال فقد قال المصمم سام هانجيل انه استوحى الحواف الدائرية من الحصى المتراكمة في الانهار الجارية فيما صرح مهندس الصوت جونج سام يونج انه اراد ان يجعل صوت الجهاز كنزهة في اروقة الغابة اشارة منه الى جودة الصوت ونقائه والارتياح الذي يطبع اذان المستخدمين عند استخدام الهاتف.

تابعوا الفيديو المرفق ليستخلص كل منكم اسبابه الخاصة وراء نجاح هذه الشركة التي اصبحت ديناصور اسيا الاول.


مقالات ذات صلة

182 تعليقات

  1. حازم الكناني
    02/09/2012 في 10:08 ص رد

    التحديثات تصلنا من الاندرويد بصورة مستمرة..اما في ما يخص الخليعة فلا توجد قوة في الارض تجبر احد على تحميل برنامج خليع..ثم ان سوق الاندرويد ليس مخصص لثقافة مجتمع معين..اتمنى ان يتفهم بعض المأسورين بالتفاحة المقضومة بان الاندرويد لم يعد مجرد برنامج تشغيل وانما اصبح ثقافة عصر..و جسر للتواصل بين الملايين..من الذين استطاعوا التحرر من قفص التفاح..مع احترامي للجميع

  2. حازم الكناني
    01/09/2012 في 4:48 م رد

    على حسب علمي المتواضع فان الكره والحب هما احساسين متناقضين من خلالهما يتصرف بنو البشر مع غيرهم ..اما ان ينزل مستوى تفكير شخص ما لان يكرس كل احاسيسه الادمية ليكره (هاتف)..فهذا لمن عجائب هذا الزمن..العجيب ان البعض يخاطب الاخرين بكلمة..(للمعلومية) لاظهار جهل او عدم معرفة الطرف الاخر..عاما بان اغلب مهلوماته هب من ايحائات نفسه وليست من حقائق واحصائات.. وهناك من يتصور بانه قادر ان ينال من شركات تنفق على مجال الابحاث مبالغ لا يتصورها عقله المحدود..عجيب امر بعض الناس..مجرد البحث عن فرصة لتصغير كل من يخالفه الرأي..وانه العارف المطلع الوحيد على وجه الكرة الارضية..سامسونج او ابل او غيرها..شركات عملاقه.. تسمى( الشركات المتعددة الجنسية)..عبارة عن امبراطوريات صناعية..لن يهز اي منها مجموعات هنا وهناك من اصحاب(المعلومية)