ظهور اول صور للجهاز الخارق LG Optimus G قبل اطلاقه

كان المعلومات المتوفرة عن جهاز LG Optimus G لغاية يوم امس عبارة عن شائعات يتبادلها الجميع دون ان يكون بحوزة أي منهم معلومة حقيقية، ولكن الامر انقلب رأسا على عقب حين اطلقت شركة LG فيديو خاصا بهذا الجهاز حتى قبل الاعلان الرسمي عنه.

ولم تتوقف الامور عند هذا الحد، بل نشر موقع Androidmx صورا حقيقية قال انها لهذا الجهاز المرتقب والذي ذاع صيته حتى قبل ظهوره بفضل ما يتردد عنه من مزايا خارقة، وفي مقدمتها كونه اول جهاز في العالم يعتمد المعالج الجبار من نوع Snapdragon S4 Pro من صنع Qualcomm.

والى جانب الصور، اورد الموقع المذكور تأكيدا لما عرف عن مواصفات جهاز LG Optimus G فقال ان الجهاز سيكون مزودا بشاشة قطرها 4.7 بوصات من نوع IPS HD وذاكرة عشوائية (رام) قيمتها 2 جيجا بايت وكاميرا خلفية جودتها 13 ميجا بيكسل قادرة على التقاط الفيديو بتقنية Full HD إضافة الى معالج رباعي النواة بتردد سرعته 1.5 جيجا هيرتز الى جانب وحدة للرسومات من نوع Adreno 320 وجميعها مجتمعة في معالج من صنع Qualcomm.

وقال الموقع المذكور ان جهاز LG Optimus G سيعتمد على نسخة “الايس كريم” من نظام الاندرويد، وتحديدا نسخة 4.0.4، مع ضمان التحديث قريبا لنسخة Jelly Bean. من يدري فقد يطرأ تغيير على الجهاز حتى موعد اطلاقه، وقد نراه يظهر مباشرة بنسخة Jelly Bean.

لم يبق لنا سوى الانتظار حتى نهاية الاسبوع وهو موعد انطلاق IFA 2012 في برلين، حيث ينتظر ظهور هذا الجهاز رسميا.


مقالات ذات صلة

102 تعليقات

  1. Ahmed alsultan
    31/08/2012 في 4:10 م رد

    مواصفات جباره … ننتظر نزوله .. والميدان ياحميدان

  2. ابو هاشم
    30/08/2012 في 5:04 م رد

    شي جميل جدا
    اهم شي ان تكون البطرية عظيمة

  3. بومشاري
    29/08/2012 في 9:18 م رد

    هذا هوا اللي كنا ننتظره من سامسونغ لم تفي بوعدها للاسف وال ال جياوفت باالمواصفات واعتقد ان صوتي راح وكنت اصوت لسامسونغ متاملا ان تزيد المواصفات لكن بعد هذه اامواصفات 13ميغا بكسل الكاميرا وشاشة 4.7 اترك عنك السامسونغ وداعا ال ال جي اهلا