Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
تطبيق جديد لاندرويد العرب على وشك الصدور – اكتبوا لنا طلباتكم ! | اندرويد العرب


تطبيق جديد لاندرويد العرب على وشك الصدور – اكتبوا لنا طلباتكم !

يسر ادارة موقع وتطبيق “اندرويد العرب” ان تزف الى مستخدمي التطبيق ورواد الموقع بشرى الاعداد لنسخة جديدة من التطبيق بحيث تشهد تحديثات شاملة وأساسية وكبيرة من حيث المضمون او التصميم.

وعليه تتوجه ادارة موقع “اندرويد العرب” الى كافة رواد الموقع ومستخدمي التطبيق بأن يمدونا بملاحظاتهم على التطبيق الحالي كي نتجنبها في اعداد التطبيق الجديد وكذلك ان يمدونا بما يريدون ان يتضمن التطبيق الجديد من مزايا ومواصفات سعيا لمزيد من الفائدة في استخدامه.

إننا اذ نحاول تلبية كل طلبات مستخدمي موقع وتطبيق “اندرويد العرب”، لا ندخر جهدا في خدمة كل متابعي اخبارنا سواء عبر موقعنا او عبر التطبيق الخاص بأجهزة الاندرويد.

ولا يفوتنا ان نذكر الجميع ان نظام “اندرويد” يتسم بالديناميكية النشطة جدا وانه في تجدد متواصل سواء من حيث التحديثات بين الحين والآخر، او من حيث الاجهزة على اختلاف انواعها وهي بالعشرات إن لم تكن بالمئات، ولهذا فمن الطبيعي ان يواجه بعض المستخدمين صعوبات في بعض الاحيان تتعلق بعدم استجابة رابط هنا وفيديو هناك في بعض الاجهزة ونسخ الاندرويد، وهو ما نسعى في النسخة القادمة من التطبيق للتغلب عليه كي تكون خدمتنا على افضل وجه لأكبر عدد من المستخدمين بإذن الله.

وعليه نحن نتوق لمعرفة ما يواجهه مستخدمو التطبيق من إشكاليات في استخدام التطبيق وما هي توقعاتهم من النسخة القادمة وأي الخدمات تتضمن كي نعمل على ادراجها.

بوسع الراغبين في ابداء الرأي وتقديم الطلبات والاقتراحات عبر التعقيبات، ونعدكم ببذل كل جهد ممكن لتحقيق ما استطعنا من رغباتكم.

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.


مقالات ذات صلة

382 تعليقات

  1. قاموس القافيه
    05/01/2016 في 10:54 م رد

    اخي الكريم صاحب اخر تعليق الشاعر حسين محسن الاسدي.
    انت قمت بنسخ كل محتوى موقعي وتقول انك قمت بتأليف كتاب! يا اخي هذا ظلم كبير والنسخ بهذه الصوره غير مقبول بتاتا!
    حقوق الطبع محفوظه ومسجله رسميا في منظمة الحقوق الفكريه.
    ارجو تصحيح الموقف.
    بارك الله فيك

  2. الشاعر حسين محسن الاسدي
    01/08/2015 في 2:14 م رد

    السلام عليكم اخي العزيز ارجوك استمع الى طلبي وارجوا ان تقرأ رسالتي اخي العزيز لدي تطبيق اندرويد اسمه قوافي لغة العرب هل يمكن لك ان ترفعه لي لاني لااملك المال ولا البطاقة لرفعه على كوكل بلي وللتواصل معي tootpoop991@gmail.com

  3. محمد باناعمة
    30/04/2014 في 10:28 ص رد

    اتمنى ان تكون ميزه مصادري الخاصه من ضمن مزايا التطبيق الجديد

    واحب ان اشكر إدارة موقع أندرويد العرب علي الجهود التي يقدمونها للمتجتمع العربي

  4. ابو محمد
    27/10/2013 في 10:28 م رد

    لم يتم الموافقة على تعلقي المتعلق بتغير الوصف تحت اللوقو وهذا ينم عن عدم قدرتكم على الابداع واختيار وصف مختلف عن موقع منافس لكم