USB يحول التلفزيون إلى جهاز ذكي بنظام الأندرويد

اطلقت شركة Infinitec ما سمي تلفاز الجيب Pocket TV وهو عبارة عن USB، تم تصميمه لتحويل أي جهاز تلفزيون عادي إلى جهاز تلفزيون ذكي يعمل بنظام الآندرويد 4.0 أي نسخة “ساندويش الايس كريم”.

ويعتبر هذا الجهاز بمثابة أصغر كمبيوتر يمكنك الحصول عليه على الإطلاق فحجمه لا يتعدى طول الاصبع، وهو قادر على تثبيت نظام الآندرويد على جها التلفزيون الخاص بك، وبالتالي يمكنك من تحميل التطبيقات من متجر “جوجل بلاي” وملفات الفيديو والألعاب. كما بإمكانك الدخول إلى فيسبوك واجراء الدردشة الحية مع أصدقائك.

وتستطيع أيضاً من خلاله متابعة الأحداث وقراءة الأخبار الجديدة ومتابعة مواقع الانترنت، وكذلك تحميل برنامج Skype وإجراء الدردشة الحية بالصوت والصورة.

ويعمل تلفزيون الجيب بمعالج من نوع ARM Cortex A9 سرعته 1 جيجا هيرتز ويحتوي على معالج رسوميات Mali-400MP عالي الدقة 1080 p وذاكرة عشوائية 512 ميغابايت وذاكرة تخزين سعتها 4 جيجا بايت مع إمكانية توسيعها حتى 32 جيجا بايت بواسطة بطاقة ذاكرة microSD.

ويتصل الجهاز عبر الشبكة اللاسلكية WiFi ويحتوي على ثلاثة منافذ هي HDMI, ومنفذ mini USB, ومنفذ USB 2.0.

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.


مقالات ذات صلة

56 تعليقات

  1. عبدالرحيم
    10/04/2015 في 11:32 ص رد

    0557403230

  2. احمد صالح
    18/06/2012 في 7:51 ص رد

    والله فد شيئ جميل ان تطرح في الاسواق هذه التقنيات الرائعه من سامسونغ او الشركات الاخره. ارجوا منكم اخوتي ان تطلعوننا عن اماكن بيع هذه الاجهزة في الوطن العربي جميعا وبدون استثناء ﻷي بلد