اطلقت سامسونج اعتبارا من يوم امس الخميس النسخة الاحدث من نظام تشغيل جوجل، إلا وهي الاندرويد 4.0 او ما تعرف بتسمية “ساندويش الايس كريم” لأجهزة Galaxy Note.

تحديث نظام جالاكسي نوت

وكانت سامسونج اعلنت في وقت سابق من هذا العام ان التحديث للنسخة الجديدة لجهاز Galaxy Note سيكون جاهزا خلال الربع الثاني من العام الجاري، وها هي تفي بوعدها وتطلق النسخة المذكورة قبل انقضاء هذه المدة.

وقد تم اطلاق التحديث عبر OTA (عبر الاثير) أي من خلال بلاغ يصل المستخدم يقوده الى التحديث وحجمه 318 ميجا بايت يتضمن الى جانب نظام التشغيل الاحدث اندرويد 4.0، كذلك ادوات التحكم من شركة سامسونج TouchWiz وبرنامجين آخرين هما New S App وكذلكNew S Memo  لهذا من المفضل البدء بتحديث نظام الجهاز عبر اتصال Wifi وليس عبر 3G لأن الوقت سيستغرق طويلا.

علينا الاشارة الى ان هذا التحديث متاح الآن لنموذج GT – N7000 فقط بينما نموذج SGH – i717 الذي يباع ضمن شبكة الاتصالات الامريكية AT&T سيتلقى التحديث المذكور في وقت لاحق بعد ان تقرر شركة AT&T موعد اطلاقه.

ينبغي التنويه الى ان بعض مستخدمي اجهزة Galaxy Note في الدول العربية قد لا يحصلون على التحديث فورا وهذا الامر لا يتعلق بشركة سامسونج التي اطلقت التحديث لكافة دول المنطقة وإنما اصبح يتعلق الآن  بشركات الاتصال المحلية لكي تقوم بدورها هي الاخرى وتطلق التحديث لعملائها.

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
- عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
- انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.