“العصافير الغاضبة في الفضاء” مجانا للاندرويد

صدرت أمس النسخة الجديدة من اللعبة الأكثر انتشارا وسط الأجهزة الذكية على الإطلاق، إنها “العصافير الغاضبة” بنسختها الجديدة واسمها Angry Birds Space وبذلك عاد الجميع يبحث عن هذه اللعبة لتحميلها.

Angry Birds Space

في هذا المجال تبين أن مستخدمي أجهزة الاندرويد محظوظين دون غيرهم. ففي حين يجب على مستخدمي الايفون دفع دولار واحد مقابل هذه اللعبة، ومستخدمي الايباد عليهم دفع 3 دولارات مقابل نسخة HD، فإن على مستخدمي الكمبيوتر دفع 6 دولارات للتزود بالنسخة الجديدة من لعبة “العصافير الغاضبة في الفضاء”.

أما مستخدمي أجهزة الاندرويد فاللعبة متاحة مجانا للتحميل دون أي مقابل، وبهذا يمكن اعتبار مستخدمي الاندرويد محظوظين مقارنة مع مستخدمي أجهزة “ابل”.

وإذا حاولنا التمعن بمضمون هذه اللعبة التي أصبحت محور حديث كل من يهتم بالأجهزة الذكية، فإننا نلاحظ على الفور أن هذه النسخة مثيرة للتحدي أكثر من النسخة السابقة.

وقد تم تحسين الجرافيكس بصورة ملحوظة تتلاءم مع ظروف اللعبة التي تدور في الفضاء الخارجي والأخذ بعين الاعتبار فقدان الجاذبية الأرضية وهذا يشكل صعوبة في مراحل متقدمة من اللعبة.

لتحميل لعبة Angry Birds Space من متجر “جوجل بلاي” مجانا، إليك هذا الرابط.

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

مقالات ذات صلة

31 تعليقات

  1. daki
    13/04/2012 في 6:09 م رد

    انتشر مؤخرا مالوير بين مستخدمي اجهزة الاندرويد في شكل لعبة الطيور الغاضبة ، الاخيرة التي تشهد إقبال كبير على تحميلها خصوصا النسخة الاخيرة من اللعبة والتي شهدت نجاح كبير . حيث عمد بعض الهاكر على حقن الإصدار الاخير من اللعبة بتروجان ،ووضعه في متجر غير رسمي لتطبيقات الاندرويد مما جعل عدد كبير من محبي اللعبة يقعون ضحيا تحميل الطيور الغاضبة .التروجان والذي يفتح قناة بين جهاز الضحية وموقع مجهول من اجل تحميل برامج اخرى ضارة على جهاز الضحية . يجعل الهاكر يتوفر على شبكة بوت نت تجمع عدد كبير من اجهزة اندرويد والتي يستطيع الهاكرز التحكم بها عن بعد
    وتجدوا الإشارة إلى انه قد لوحظ نمو سريع في عدد الهجمات التي تشهدها اجهزة الاندرويد خلال الفترة الاخيرة . خصوصا ان اغلبية التهديدات الامنية تأتي هي من تحميل تطبيقات ضارة ، فيما تبقى برامج الحماية مثل الانتي ڤايرس عاجزة عن حماية مستخدمي اجهزة اندرويد خصوصا المجانية منها

  2. حماده المصري
    24/03/2012 في 2:23 م رد

    نعم اللعبه مجانا

  3. KID 1412
    24/03/2012 في 1:11 م رد

    ياناس هل هي بي بلاش ارجو الرد بسرعه

    • ftoalrajeh
      24/03/2012 في 5:07 م

      لا هي.مو مجانا ادخلي علي الرابط وشوفي

  4. d7
    24/03/2012 في 5:50 ص رد

    استغفر الله العظيم ..