موتورولا تكشف النقاب عن جهازين لوحيين جديدين

كشف شركة موتورولا الليلة الفائتة عن جهازين لوحيين جديدبن من سلسلة الاجهزة اللوحية الناجحة Xoom سيظهران قريبا في الاسواق هما: Xoom2 وXoom2 Media Edition

جهاز لوحي من موتورولا

تعالوا نتعرف على هذين الجهازين كل على انفراد:

Xoom2: سيكون هذا الجهاز مزودا بمعالج ثنائي النواة بسرعة 1.2 جيجا هيرتز ونظام تشغيل اندرويد 3.2 وشاشة HD قطرها 10.1 مصنوعة من زجاجة خاصة تتحمل الخدوش إضافة الى اطراف تريح عملية الامساك بالجهاز.

وسيكون الجهاز مزودا كذلك بكاميرا امامية بجودة 1.3 ميجا بيكسل وكاميرا خلفية بجودة 5 ميجا بيكسل إضافة سعة ذاكرة التخزين 16 جيجا بايت وذاكرة عشوائية واحد جيجا بايت “رام”.

اما البطارية فهي معدة لتتحمل العمل لمدة عشرة ساعات متواصلة وان تتحمل شهرا كاملا في حالة الانتظار. وسيكون سمك الجهاز 8.8 ميلمترا ووزنه 599 غراما.

Xoom2 Media Edition: سيكون الجهاز مزودا بمعالج ثنائي النواة بسرعة 1.2 جيجا هيرتز وبنظام اندرويد 3.2 وشاشة اصغر من سابقه إذ سيكون قطرها 8.2 وهي كذلك HD ومعدة لتحمل الصدمات والخدوش، ولكنها خلافا للجهاز السابق صممت بحيث نتمكن من مشاهدة فحواها من كل زاوية ممكنة، لا سيما اثناء عرض الفيديو.

يحتوي الجهاز على كاميرا امامية بجودة 1.3 ميجا بيكسل وعلى اخرى خلفية بجودة 5 ميجا بيكسل وذاكرة عشوائية واحد جيجا بايت وذاكرة تخزين سعتها 16 جيجا بايت إضافة الى بطارية تتحمل العمل المتواصل لمدة 6 ساعات بينما تصمد في حالة الاستماع للموسيقى مدة 3 ايام.

وأدرج تحسين واضح على منظومة الستيريو في هذا الجهاز وتمت اضافة مواصفات جديدة لسماعات الجهاز سواء التي تبرز الترددات المرتفعة او المنخفضة من الصوت.

وسيكون سمك الجهاز 8.99 ميليمترا ووزنه يصل الى 386 غراما. ويتوقع ان يظهر هذان الجهازان في الاسواق خلال شهر ديسمبر المقبل.

رابط لمقطع الفيدو لمن لا يستطيع مشاهدة التسجيل مباشرة من الموقع

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.


مقالات ذات صلة

28 تعليقات

  1. ابراهيم
    18/02/2012 في 6:32 م رد

    الى الامام يا موتورولا انت الافضل من هذا ما يسونها سامسونغ

  2. roOroO
    14/11/2011 في 8:35 م رد

    اطلب طلب من الشركات ماتقلد شركت ابل يعني جببو شي جديد كلها نفس الشي